ليلى سهيل: مهرجان دبى للتسوق 28 يناير

الأربعاء، 20 يناير 2010 09:04 م
ليلى سهيل: مهرجان دبى للتسوق 28 يناير جانب من المعرض والزائرين
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت ليلى سهيل، الرئيس التنفيذى لمؤسسة دبى للفعاليات والترويج التجارى، أنه يجرى الآن استعدادات كبيرة فى دبى لبدء فعاليات الدورة الخامسة عشر لمهرجان دبى للتسوق فى 28 يناير 2010، وذلك احتفالاً بمرور خمسة عشرة عاماً على انطلاق المهرجان.

ومن المقرر أن يشهد المهرجان عروضاً وفعاليات مميزة على مدار 32 يوماً، بعد أن بات المهرجان الأكبر من نوعه فى المنطقة على مدى الخمسة عشر عاماً الماضية.

ومن المقرر الإعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان لهذا العام من خلال حفل افتتاح مبتكر يبث الأجواء الاحتفالية فى كافة أرجاء مدينة دبى. وسيحظى المتسوقون القادمون من كافة أنحاء العالم بفرصة مذهلة للفوز بجائزة تتمثل فى الحصول على تجربة تسوق، لمدة يوم كامل مع تخفيضات تصل إلى 75% عبر 40 مركزاً للتسوق فى دبى.

هذا بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المثيرة فى شارع السيف فى منطقة خور دبى التى ستشهد بدورها فعاليات احتفالية تناسب جميع أفراد العائلة.

كما تتواصل العروض الترويجية والتخفيضات الكبيرة على مدى 32 يوماً فى كافة المحلات التجارية المشاركة، وتشمل مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية، الأمر الذى سيحول مدينة دبى إلى جنة تسوق مذهلة.

وسيحظى المتسوقون أيضاً بفرصة للفوز بسيارات فاخرة جديدة من طراز "لكزس إل إس 460" Lexus LS 460 و100 ألف درهم إماراتى، نقداً فى سحوبات لكزس الكبرى، هذا بالإضافة إلى سيارات ركاب وسيارات دفع رباعى من شركة نيسان فى السحوبات اليومية والأسبوعية المتنوعة.

كما ستتاح فرصة أخرى للفوز فى السحب الأسبوعى على سيارة دفع رباعى فاخرة مرصعة بالألماس من طراز Lexus LX 570.

وتتخطى القيمة الإجمالية للجوائز التى سيتم تقديمها خلال فعاليات المهرجان 16 مليون درهم إماراتى. والجدير بالذكر أن بطاقات السحوبات تتوفر فى أكثر من 100 منفذ فى دبى.

كما ستشهد القرية العالمية تألقاً منقطع النظير فى دورة العام 2010 من مهرجان دبى للتسوق، وذلك مع مشاركة 31 جناحاً تعكس 45 ثقافة مختلفة وتقدم 6000 عرض ثقافى وترفيهى متنوع.

وستوفر القرية العالمية تجربة فريدة للمتسوقين والعائلات على حد سواء من خلال الفعاليات والعروض المذهلة، بما فى ذلك عرض Chinese Flying Poles Show، والعرض الموسيقى "باونس!"، والعروض الثقافية والتراثية المتنوعة من مختلف أنحاء العالم، بما فى ذلك أفريقيا وبلغاريا والبرازيل وفرنسا والولايات المتحدة والفلبين وفلسطين.

ومن المتوقع أن تشهد دورة العام 2010 أكثر من 150 فعالية ذات طابع إقليمى وعالمي، بما فى ذلك الحفلات الغنائية والعروض الفنية والمسرحيات الموسيقية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة