إصابة 18 شخصًا بينهم 4 من أسرة واحدة فى حادث تصادم بنويبع

السبت، 02 أغسطس 2014 01:48 ص
إصابة 18 شخصًا بينهم 4 من أسرة واحدة فى حادث تصادم بنويبع صورة أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 18 شخصا إثر حادث تصادم وقع مساء أمس بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بالطريق الدولى لجنوب سيناء أمام منطقة وادى وتير بمدينة نويبع.

كان اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى إخطارًا من اللواء محمود سامى نائب مدير الأمن يفيد تصادم السيارة رقم (3188) نقل الإسماعيلية مع أخرى ميكروباص رقم (1835) أمام منطقة وادى وتير بمدينة نويبع ما أسفر عنه إصابة كل من إيهاب عز الدين (17 سنة) وأشقائه خلود (20 سنة) وسوزان (40 سنة) وروان (5 سنوات) وإسماعيل أحمد عدلى (17 سنة) وجميعهم من محافظة الدقهلية ومريم مكرم محمد (20 سنة) وشقيقها أحمد مكرم محمد (16 سنة) ووائل عبد العزيز (40 سنة) من الغربية وأشرف عزت محمد وإبراهيم عثمان (30 سنة) ومحمد سليمان على (24 سنة) من الإسماعيلية وجمال مصطفى حسن (40 سنة) من بنها قليوبية وجارى التعرف على هويات باقى المصابين.

تم نقل المصابين إلى مستشفى نويبع المركزى، فيما تم تحويل حالتين لتلقى العلاج بمستشفى شرم الشيخ الدولى و3 حالات إلى مستشفى طور سيناء العام بإشراف الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء.

وتراوحت الإصابات بين كسور وجروح متفرقة بالجسم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق فى الحادث بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام لنيابات جنوب سيناء.




موضوعات متعلقة..


تعددت الأسباب والموت واحد..ليس شرطاً أن يتوفى الإنسان على متن رحلة طيران.. تناول المكسرات أو الهوت دوج أو ضوء البرق قد يكونون سببا فى الوفاة.. والمحمول شريك فى 25% من حوادث الطرق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

الله يرحمهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة