حبس عاطل 4 أيام ذبح زوجته بسبب مكالمة تليفون ببولاق الدكرور

السبت، 02 أغسطس 2014 01:06 ص
حبس عاطل 4 أيام ذبح زوجته بسبب مكالمة تليفون ببولاق الدكرور اللواء محمود فاروق
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بذبح زوجته بعد ضبطها أثناء حديثها هاتفيا مع أحد الأشخاص، حيث اتهمها بخيانته وقتلها بسكين المطبخ، كما صرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تشريحها وباشرت التحقيق.

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة يفيد بالعثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها بمنطقة بولاق الدكرور، فكلف رجال المباحث بسرعة الانتقال إلى مكان الحادث وإجراء التحريات لضبط مرتكب الجريمة.

انتقل العقيد وجدى عبد النعيم مفتش مباحث غرب الجيزة إلى مكان الحادث وتمت معاينة مسرح الجريمة حيث عثر على جثة المجنى عليها مصابة بعدة طعنات متفرقة بأنحاء جسدها بالإضافة إلى جرح ذبحى بالرقبة أسفر عن وفاتها فى الحال.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الجيران تناهى لسمعهم صوت استغاثة المجنى عليها وأن زوجها تزامن خروجه من الشقة فى وقت الحادث مسرعا وأن خلافات أسرية تجمع بينهما.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية أن زوج الضحية "عاطل" وأنه متورط فى ارتكاب الجريمة، ومن خلال إعداد عدة أكمنة له تمكن المقدم عبد الحميد السبكى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ومعاونه الرائد حسام العباسى من القبض على المتهم الذى اعترف بارتكاب الجريمة وأرشد عن مكان تخلصه من السلاح المستخدم فى الحادث، وأكد أنه قتل زوجته لضبطها أثناء حديثها مع أحد الأشخاص بالهاتف المحمول، فحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذى أمر بإحالته إلى النيابة، حيث قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجنى عليها والتصريح بدفنها.


موضوعات متعلقة..


عاطل يذبح زوجته لسوء سلوكها ببولاق الدكرور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة