ننشر تفاصيل القبض على صيدلانية استولت على 7 ملايين جنيه من المواطنين بالإسماعيلية.. المتهمة أوهمت الضحايا بتشغيل "الفلوس" فى الأدوية ومستحضرات التجميل مقابل الحصول على أرباح طائلة

السبت، 02 أغسطس 2014 01:04 ص
ننشر تفاصيل القبض على صيدلانية استولت على 7 ملايين جنيه من المواطنين بالإسماعيلية.. المتهمة أوهمت الضحايا بتشغيل "الفلوس" فى الأدوية ومستحضرات التجميل مقابل الحصول على أرباح طائلة المتهمة
كتب السيد فلاح - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع مباحث الأموال العامة ومباحث قسم أول الإسماعيلية من القبض على صيدلانية متهمة بالنصب على المواطنين بمبالغ وصلت إلى 7 ملايين جنيه.

تلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية بالإسماعيلية إخطارًا من العقيد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة يفيد بالقبض على المدعوة (د.م.ع) صيدلانية 27 سنة مقيمة بدائرة قسم أول الإسماعيلية مطلوبة فى 7 قضايا نصب فى دائرة قسم أول بالإضافة إلى أنها مطلوبة فى العديد من القضايا بقسم القاهرة الجديدة ومركز القصاصين.

تم تشكيل فريق بحث، وأكدت التحريات صحة البلاغات المقدمة، وعقب تقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهمة، وأقرت بالواقعة وصحة التحريات واعترفت بجمع ما يقرب من 7 ملايين جنيه من أطباء ورجال أعمال ومواطنين.

وكشفت التحريات عن قيام الصيدلانية بالتحايل على الضحايا بالحصول على مبالغ منهم لتشغيلها فى الأدوية ومستحضرات التجميل مقابل مكسب مادى جيد، وقامت برد المبالغ القليلة التى حصلت عليها فى البداية من الضحايا بجانب مبلغ المكسب حسب الاتفاق، ثم قامت بطلب مبلغ كبير من كل شخص بحجة شراء صفقة كبيرة من الأدوية ومستحضرات التجميل، سوف يكون مكسبها كبيرا للغاية وقامت بجمع مبلغ تخطى 7 ملايين جنيه من الضحايا، ثم اختفت تمامًا وأغلقت هواتفها المحمولة، وغيرت مقر إقامتها، وتخفت فى لبس "النقاب" حتى أن قامت بإجراء عملية تجميل لتغيير ملامحها تمامًا.

وقال العقيد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية، إنه يوميًا يتقدم إلينا بلاغات ضد الصيدلانية بتهمة النصب، فتمت مراقبة أصدقاء وأقارب الصيدلانية، حتى تم القبض عليها أثناء وجودها فى أحدى الكوافيرات.

وأكد رئيس مباحث الأموال العامة بالإسماعيلية، أن التحريات كشفت عن وجود شركاء للمتهمة، جار ضبطهم واستجوابهم.

وقررت نيابة قسم أول الإسماعيلية حبس الصيدلانية متهمة بالنصب على المواطنين 15 يومًا على ذمة القضايا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

OMAR

تمام

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

الحمد الله ان الله كشف أمرها علشان خاطر المساكين إللى نصبت عليهم

مادامت أقرت بما فعلت فلماذا تضعوا عصبة على عينيها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الى رقم4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الى رقم4

عدد الردود 0

بواسطة:

أســـامة

شركاء وليسوا ضحايا

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى

حاسبوا انفسكم قبل محاسبه الاخرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة