5 صبية يعتدون جنسيا على تلميذ ابتدائى بدمياط

الأربعاء، 20 يناير 2010 08:00 م
5 صبية يعتدون جنسيا على تلميذ ابتدائى بدمياط تلميذ ابتدائى تعرض لهتك عرض على يد 5 صبية - صورة ارشيفية -
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض طفل فى المرحلة الابتدائية بدمياط لواقعة هتك عرض على يد 5 صبية، وذلك بعد أن فرغ من اللعب مع أصدقائه بعد انتهاء اليوم الدراسى، حيث تلقى قسم شرطة ثان دمياط بلاغا من "م. س" مقيم بمنطقة الأعصر بدمياط، يفيد قيام 5 أشخاص مجهولين بالتعدى جنسيا على نجلة التلميذ بالمرحلة الابتدائية بإحدى مدارس منطقة الاعصر الأولى، وذلك عقب انتهائه من اللعب مع زملائه.

وبسؤال التلميذ الذى حضر إلى القسم فى حالة انهيار أدلى بأوصاف الجناة وتفاصيل الواقعة، وتمكن فريق بحث قيادة المقدم حسام صلاح، مفتش مباحث القسم والرائد محمد سرحان، رئيس المباحث، من تكثيف البحث والتحرى فى منطقة الواقعة، وتم التوصل إلى مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم 5 من الصبية يتراوح أعمارهم بين 14 عاما إلى 17 عاما، وهم "خ. ا. ل" (16 سنة)، نجار و"ه. م" (14سنة)، نجار و"ر. ا" (16 سنة) نجار، و"م. ط. ع" (17 سنة) عاطل، و"م. ا" (14 سنة) عاطل.

وتبين أنهم جميعا مقيمون بمنطقة الأعصر وتربطهم صداقة، وأنهم كانوا يراقبون الطفل أثناء لعبه مع أصدقائه، وقرروا استدراجه وتناوبا اغتصابه، وبمواجهتهم اعترفوا جميعا بارتكاب واقعة هتك العرض.

وتم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 3 جنح أحداث قسم ثان لسنة 2010، وتمت إحالة المتهمين إلى أحمد سامى، مدير نيابة دمياط الذى أمر بحبسهم أربعة أيام، ثم التجديد لهم 15 يوما وإحالة الطفل إلى الطب الشرعى الذى أثبت واقعة التعدى على التلميذ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة