يبدأ غداً معسكر الغردقة..

الجونة يواجه فريقاً سويسرياً ودياً.. وأكيلى ينضم الجمعة

الأربعاء، 20 يناير 2010 03:13 م
الجونة يواجه فريقاً سويسرياً ودياً.. وأكيلى ينضم الجمعة إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ غداً، الخميس، فريق الجونة معسكره المغلق بالغردقة، الذى سيستمر لمدة 5 أيام فى إطار استعداداته لاستئناف بطولة الدورى بعد انتهاء معسكر القاهرة الذى خاض خلاله الفريق 3 مباريات أمام المقاولون العرب وغزل المحلة والإسماعيلى.

وأكد إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة، أن معسكر الغردقة سيتخلله مباراة ودية مع أحد الفرق السويسرية التى تقيم معسكراً بالغردقة فى الوقت الحالى.

وأبدى يوسف رضاه التام عن معسكر القاهرة الذى استمر 10 أيام وشهد ظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب ومطمئن للجهاز الفنى، على رأسهم جمال حمزة الوافد الجديد من نادى ماينز الألمانى بعد استعادته جزءاً كبيراً من مستواه السابق.

وعلى صعيد آخر سينضم المهاجم النيجيرى هنرى اكيلى لتدريبات الفريق اعتباراً من بعد غد، الجمعة، عقب عودته بعد انقضاء إجازته مع أسرته.

وكان نادى الجونة أنهى إجراءات ضم هنرى اكيلى خلال الأسبوع الحالى، ووقع اللاعب على العقد الجديد مع الجونة من خلال المراسلات الرسمية، ليكون اللاعب الثانى الذى ينضم للجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد جمال حمزة ويتبقى للفريق لاعبان اثنان يمكن التعاقد معهما.

من ناحية أخرى أكد أحمد الصحيفى المشرف العام على الفريق، أن النادى سيحسم مركز حراسة المرمى خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيعلن عن الحارس الجديد الذى سينضم للفريق لتعويض رحيل شريف إكرامى الذى انتقل لصفوف الأهلى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة