بالصور.. أفكار جريئة للديكور باستخدام "طلاء الأظافر"

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 10:15 م
بالصور.. أفكار جريئة للديكور باستخدام "طلاء الأظافر" ألوان طلاء الأظافر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل فكرت يوما فى استخدامات أخرى لطلاء الأظافر "المانكير" غير أنه أحد أدوات الزينة المهمة للفتيات؟ الصور التى اخترناها من موقع pinterest وتعرض أفكارًا لاستخدام طلاء الأظافر فى الديكور قد تساعدك فى الإجابة كثيرًا.

فمن الممكن استخدامه لإضفاء الانتعاش والحيوية على أسطح المنزل المتعددة، مثل "أدراج التخزين فى غرف النوم، أرفف المطبخ والحمام، أوعية التخزين فى المطبخ".

وتعد فكرة الرسم بألوان طلاء الأظافر اقتصادية وذات تأثير مبهر جدًا فى المكان، خاصة أن له ألوان متعددة وأيضا تأثيرات كثيرة فنجد منه "اللامع، المات، الجليتر"، مما يتيح الفرصة للإبداع والابتكار، فإذا كان لديك مجموعة من الصناديق البلاستيك الشفافة أو برطمانات من الزجاج فيمكنك بكل سهولة تحويلها إلى أعمال فنية مبهرة.

خطوات التنفيذ:

نقوم بتحديد الرسمة المطلوبة على ورقة بيضاء، نقصها على حسب مساحة المكان المراد تطبيق الرسمة عليه، نلصق الورقة من الداخل وتحديد أجزائها بواسطة طلاء أظافر رفيع، ثم مقوم بملئ الفراغات من الداخل باللون المطلوب.

إذا حدث أى خطأ أثناء الرسم، نتركه حتى يجف ثم نزيل آثار الخطأ بواسطة غمس عود الأذن فى "الأسيتون" الذى من شأنه إزالة "طلاء الأظافر بكل سهولة".

تعليقات الصور:



الرسم بطلاء الأظافر يلائم تطبيقه على علب المطبخ الشفافة




خطوات التنفيذ بالصور



التعدد فى أنواع "طلاء الأظافر" يمنحك حرية للابتكار



الرسم بطلاء الأظافر يضفى انتعاشا على المساحات الفارغة



طلاء الأظافر فكرة جديدة وجريئة



ألوان طلاء الأظافر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة