اطلاق النار يمنع دخول سيارات الاطفاء حريق" النفط" فى طرابلس

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 08:19 م
اطلاق النار يمنع دخول سيارات الاطفاء حريق" النفط" فى طرابلس حريق مستودعات النفط فى طرابلس - أرشيفية
طرابلس (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت وزارة الداخلية الليبية اليوم الثلاثاء نداء إلى الأطراف المتنازعة لمساعدة فرق الاطفاء التي تكافح الحريق بمستودعات النفط والغاز بطريق المطار في طرابلس .

وناشدت الوزارة الأطراف المتنازعة بوقف فورى لإطلاق النار في المنطقة المحيطة بمكان الحريق لمساعدة دخول سيارات نقل المياة و إتاحة الفرصة للعاملين بهيئة السلامة الوطنية للقيام بعملهم وإطفاء الحرائق في خزانات الوقود،بحسب وكالة الانباء الليبية(وال) .

وأعلنت الوزارة إنها وفرت 18 سيارة إطفاء مجهزة بكامل طاقمها دخلت صباح اليوم إلى موقع الحريق إلا أنها فوجئت بإطلاق نار كثيف مما أجبرها على الأنسحاب .

ياتي اطلاق النار رغم اعلان المجلس المحلي لمدينة طرابلس التوصل الى اتفاق لوقف اطلاق النار بين الاطراف المتنازعة لمدة 24 ساعة.

كانت الحكومة الليبية قد طلبت امس الاثنين مساعدة دولية لإخماد الحريق الهائل الذي اندلع بمستودعات البريقة للنفط والغاز بطريق المطار في طرابلس ، وعبرت عديد الدول عن استعدادها لإرسال طائرات وفرق متخصصة في إطفاء الحرائق.

وتشهد العاصمة الليبية طرابلس اشتباكات عنيفة، أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الطرفين وفي صفوف المدنيين جراء القصف العشوائي، كما أدت إلى تدمير كبير بمطار طرابلس الدولي وإصابة منازل مدنيين بالأحياء المجاورة جراء القصف العشوائي








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة