مذيع بـ"الجزيرة" ينتهج نفس أسلوب قناته ويسب مصر وشعبها..جمال ريان يتطاول على المصريين ويصفهم بـ"العبيد"..ويهاجم الإعلاميين وينعتهم بـ"الزبالة"..ويحرف التاريخ قائلا:مصر ضيعت فلسطين1967والآن تتآمر عليها

الثلاثاء، 29 يوليو 2014 03:08 ص
مذيع بـ"الجزيرة" ينتهج نفس أسلوب قناته ويسب مصر وشعبها..جمال ريان يتطاول على المصريين ويصفهم بـ"العبيد"..ويهاجم الإعلاميين وينعتهم بـ"الزبالة"..ويحرف التاريخ قائلا:مصر ضيعت فلسطين1967والآن تتآمر عليها جمال ريان مذيع الجزيرة
كتب حازم مقلد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن جمال ريان مذيع قناة الجزيرة القطرية، هجوما سافرا على مصر، حيث وصفها بـ"زبالة" الدنيا والآخرة، كما هاجم فى الوقت نفسه الإعلام المصرى، بزعم أنه يدعو لتدمير غزة، وتمادى فى إساءته بالتأكيد على أنه لن يتراجع أو يعتذر عن إساءته لمصر.

وفى تجاوز مشين، لا يقبله أى مصرى، قال ريان، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن مصر دولة فاشلة، زاعما أن 30% من المصريين عاطلون عن العمل، وأن بها 40% أميون، و2 مليون لقيط، و2 مليون فى الشوارع، و20% يقتاتون على المزابل ويعيش معظمهم فى المقابر والبيوت العشوائية، وأن معظم المساعدات المالية الأجنبية نهبت بالفساد، وتابع: أن اقتصاد مصر المنهار يستدعى مؤتمرا دوليا للمانحين، وأنها بحاجة إلى إعادة بناء الإنسان فيها من صحة وتعليم وغذاء.

وقدم ريان وصلة تملق للجزيرة ودولة قطر وأميرها، قائلا: "لست قطريا ووالله لو استغنت الجزيرة عن خدماتى لبقيت امتدح قناة الجزيرة والقيادة القطرية، زاعما أن أمير قطر تحمل الكثير دفاعا عن قضايا الأمة وقضايا الحق والعدل، على حد قوله.

ولم يتوقف ريان عند الإساءة لمصر كدولة بل تطاول على شعبها الأبى قائلا: إن الشعب المصرى من العبيد، زاعما أن مصر تراجعت عن الديمقراطية وحقوق الإنسان بعد عزل الرئيس الإخوانى محمد مرسى.

وتمادى ريان فى تحريف التاريخ، أن مصر أم الدنيا ضيعت فلسطين فى عام 67 وأنها انفردت فى صلح مع إسرائيل، وأنها الآن تتآمر على ما تبقى من أحرار فلسطين".

وواصل ريان طريقته غير الأخلاقية التى لا تصدر عن شخص عربى، قائلا: إن صديق اقترح على، تدريب وتنظيم دورات إعلامية للإعلاميين فى مصر، فقلت له: "مستحيل إنهم (زبالة) لا يمكن إصلاحهم، وأن الأسهل إعادة بناء الإنسان من جديد فى مصر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة