محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال التطوير بالمستشفى العام

الإثنين، 28 يوليو 2014 04:58 م
محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال التطوير بالمستشفى العام المحافظ ووكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى العام أثناء زيارة المرضى بالعناية المركزة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، يرافقه الدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، مستشفى الاسماعيلية العام لتقديم التهنئة لجميع المرضى ونزلاء المستشفى بمناسبة العيد والاطمئنان على سير وانتظام العمل.

وتابع: "يجرى تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة والتطوير لمختلف أقسام المستشفى وقسم الاستقبال الطوارئ والعيادات الخارجية والوقوف على حجم المشكلات والمعوقات التى تعترض سير العمل بمشروع رفع كفاءة المستشفى وتطويرها وبحث ومناقشة سبل حلها وتذليلها ودفع عجلة العمل من أجل سرعة الانتهاء من تنفيذ كل أعمال التطوير المطلوبة".

وخلال الزيارة تفقد المحافظ أقسام العناية المركزة وعناية القلب وقسم الغسيل الكلوى وقام بتوزيع العيديات على المرضى والنزلاء.

كما أستمع إلى مطالب وشكاوى المرضى واحتياجاتهم والتى وعد بدراستها والعمل على تلبيتها، مؤكدًا أن جميع الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفى بالالتزام بحسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم كل التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم مشيرًا إلى أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.

ورافق المحافظ الدكتور أحمد صالح مدير عام المستشفى وعدد من الأطباء ورؤساء الأقسام والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى العام أثناء زيارة المرضى بالعناية المركزة


المحافظ ووكيل وزارة الصحة ومدير المستشفى ورئيس حى ثالث أثناء توجهم إلى العناية المركزة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة