ممدوح عباس يفتح النار لـ "شوبير والنجوم".. اشتريت الشناوى بمليون جنيه ومرتضى منصور دفع 6 ملايين جنيه كاش.. والاستغناء عن عبد الواحد السيد "إهانة".. ومصدوم فى حازم إمام

الإثنين، 28 يوليو 2014 08:18 ص
ممدوح عباس يفتح النار لـ "شوبير والنجوم".. اشتريت الشناوى بمليون جنيه ومرتضى منصور دفع 6 ملايين جنيه كاش.. والاستغناء عن عبد الواحد السيد "إهانة".. ومصدوم فى حازم إمام ممدوح عباس
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتاد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق على الظهور بوسائل الإعلام على فترات متباعدة ليوضح كل الأمور المثارة عنه سواء داخل نادى الزمالك أو خارجه، والتى كان آخرها إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء العفو عن عباس وإلغاء قرار شطب عضويته، وهو ما رفضه عباس وأصدر بياناً رسميأً فور تصريحات منصور يؤكد فيها أن القرار صادر من وزارة الشباب والرياضة وليس مجلس الزمالك لأنه خاطئ وغير قانونى.

وواصل ممدوح عباس الرد على حديث مرتضى منصور عنه لليوم الثانى على التوالى حيث أدلى اليوم بتصريحات للإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "شوبير والنجوم" بإذاعة الشباب والرياضة ورد على مقولة مرتضى منصور للاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء والتى يقول فيها: "روحوا خدوا فلوسكم من ممدوح عباس"، وقال رئيس الزمالك الأسبق: "هم اللاعيبه ديه بتلعب فى نادى الزمالك ولا نادى ممدوح عباس".

وأضاف عباس، أنه تعاقد مع أحمد الشناوى حارس المصرى لمدة موسم مقابل مليون جنيه، بينما تعاقد معه المجلس الحالى مقابل 6 ملايين جنيه كاش وفيما يخص اتهامه بالتعاقد مع لاعبين مقابل مبالغ مالية ضخمة قال ممدوح عباس إن أجوجو كلف الزمالك 350 ألف يورو ثم 250 ألف دولار فقط بينما نور السيد تم التعاقد معه بناءً على طلب حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للزمالك والذى قال "لا تجيبوا نور السيد لأمشى" مشيراً إلى أنه تم التحقيق معه فى نيابة الأموال العامة فيما يخص هذه الأمور.

كما تعجب عباس من تفريط الزمالك فى بعض اللاعبين، قائلاً: "كيف يرحل عبد الواحد السيد كابتن الفريق بهذا الشكل المهين وكيف يتم الاستغناء عن نور السيد وهو أحد أفضل لاعبى خط الوسط فى مصر وكيف يتم خداع أحمد جعفر مهاجم الفريق السابق وأطالبه بالتنازل عن مستحقاته ثم أبلغه بالاستغناء عنه".

وحول تجربة أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، قال عباس إن ميدو بدأ يحصل على بعض الخبرات، ولكنه لو كان رئيساً للزمالك وقت التعاقد مع ميدو لتمسك باستمرار حلمى طولان ورفض رحيله لأنه من المدربين أصحاب الخبرات.

وقال رئيس الزمالك الأسبق، إنه يفكر فى أمور أخرى حالياً للمستقبل غير القلعة البيضاء، قائلاً: "الزمالك بقى ورايا وأنا قدامى حاجة تانية" وحول القضية التى قام برفعها ضد قرار حل مجلس إدارته قال عباس فى تصريحات لبرنامج "شوبير والنجوم" إنه قام برفع هذه القضية حتى يثبت أن قرار خروجه من نادى الزمالك كان خاطئا وفى حالة فوزه بالقضية سيتنازل عن الحكم لأنه لا يسعى لرئاسة الزمالك مرة أخرى، قائلاً: "تجاربى فى الزمالك صادمة واللى شوفته وأنا موجود وبعد ما مشيت كتير أوى".

كما تحدث ممدوح عباس حول ديونه لدى نادى الزمالك، قائلاً: "لى عند الزمالك 50 مليون جنيه ديون بخلاف 20 مليون جنيه تبرعات بخلاف أموال أخرى صرفت ولم تقيد"، مضيفاً: "المديونية ديه لو كانت فى البنك كان جت عليها فوائد كتير جداً"، موضحاً: "لن أتنازل عن أموالى ومش مستعد أساساً أتعاون مع الإدارة الموجودة حالياً".

ووجه عباس لوما شديدا لحازم إمام عضو المجلس الأبيض السابق، موضحاً أنه مصدوم فى الثعلب الصغير، بسبب تصرفاته معه خلال الفترة الماضية، وقال إن حازم إمام كان حبيبى وكنت أتصور أنه ابنى ولكنى فوجئت بعكس ذلك، لأن فى عز معركة حل مجلس الإدارة لم يساندنا ويكفى أنه قال على أحد الأشخاص منذ أيام: "أنت أنجح رئيس نادى فى التاريخ"، فى إشارة منه لحديث حازم إمام عن مرتضى منصور، مضيفاً: "حازم إمام بلا قرار"

كما أكد عباس أن رئاسته للزمالك جعلته يعتزل "البنى أدمين" مشيراً إلى أن مصلحة الأبيض هى من كانت تطغى على تفكيره ومجهوده وبالتأكيد كان لديه أخطاء ولكن السبب فى ذلك عدم وجود مجلس إدارة معه وأنه يعمل بمفرده، نافياً وجود خلافات بينه وبين عمرو الجناينى الذى يعتبره مثل نجله، قائلاً: "خلافى مع الجناينى كان بسبب المدير الفنى حيث تبنيت التعاقد مع فييرا بينما طلب الجناينى التعاقد مع حسام حسن".

واختتم رئيس الزمالك الأسبق تصريحاته، مؤكداً أنه كان يضع آمالاً كبيرة على القائمة التى خاضها بها انتخابات النادى الأخيرة، قائلاً: "اتصدمت من الطريقة التى تعاملوا بها مع نادى الزمالك"، مشيداً فى الوقت نفسه بهانى العتال عضو المجلس الأسبق، قائلاً: "أعتز جدا بهانى العتال".


أخبار متعلقة..


ممدوح عباس: أنا "مصدوم" فى الثعلب الصغير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة