الأحزاب المدنية توصى مرشحيها المحتملين للانتخابات البرلمانية بآداء صلاة عيد الفطر مع أهالى الدوائر.. و"الوفد والمصريين الأحرار" يؤكدون على التواصل المباشر وتقديم التهنئة سعيا لكسب مزيد من الشعبية

الأحد، 27 يوليو 2014 09:38 م
الأحزاب المدنية توصى مرشحيها المحتملين للانتخابات البرلمانية بآداء صلاة عيد الفطر مع أهالى الدوائر.. و"الوفد والمصريين الأحرار" يؤكدون على التواصل المباشر وتقديم التهنئة سعيا لكسب مزيد من الشعبية صلاة العيد أرشيفية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار الاستعداد للانتخابات البرلمانية أوصت الأحزاب المدنية جميع أعضائها ممن قرروا خوض الانتخابات البرلمانية بالتواصل المباشر مع أهالى دائرتهم وتأدية صلاة العيد معهم سعيا لكسب مزيد من التواصل والشعبية والتعرف على مطالب الأهالى.

وقال شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، إن الحزب على الرغم من أنه لم يحسم أسماء مرشحيه حتى الآن للانتخابات البرلمانية و ما زال يفاضل بينهم فى مختلف الدوائر، إلا أن دكتور عصام خليل السكرتير العام للحزب أصدر توجيهاته لكل المرشحين المحتملين والقيادات المحلية بالتواجد مع المواطنين وتأدية صلاة عيد الفطر معهم غدا الاثنين.

وشدد وجيه لـ"اليوم السابع" على أن الحزب حتى الآن لازال على موقفه من خوض الانتخابات البرلمانية منفردا وبالتنسيق مع شخصيات عامة وطنية.

من جانبه قال اللواء سفير نور، مساعد رئيس حزب الوفد، إن الحزب كلف جميع مرشحيه المحتملين بالتواجد فى دوائرهم غدا الاثنين بأول أيام عيد الفطر وتقديم التهنئة لأبناء دائرتهم والتواصل معهم بقوة لمعرفة مطالبهم.

ولفت نور إلى أن الحزب لم يحسم بعد قائمة مرشحيه على مستوى مقاعد الفردى والقائمة، مؤكدا أنه لم يتم ترشيح أحد بشكل نهائى حتى الآن وأن المرحلة الحالية هى مجال للتنسيق مع الأحزاب وحسم شكل التحالفات الانتخابية.

وبدوره قال الأمين العام لحزب التجمع مجدى شرابية، إن أعضاء الحزب فى إجازة من العمل الحزبى خلال إجازة عيد الفطر، مشيرا إلى أن مرشحى الحزب فى الانتخابات البرلمانية سيتفرغوا للنزول فى دوائرهم لتهنئة أهالى الدائرة.

وأضاف شرابية لـ"اليوم السابع"، أن ذلك يتم بشكل شخصى من المرشحين ولا علاقة للحزب به، مؤكدا أن الحزب سيستأنف نشاطه عقب انتهاء إجازة عيد الفطر استعدادا لانتخابات مجلس النواب.

فيما يحرص شباب الثورة أيضا ممن قرروا خوض الانتخابات البرلمانية مستقلين أو بشكل فردى على التواجد وسط أهالى دائرتهم لزيادة التعارف وسطهم و تهنئتهم بحلول العيد.




موضوعات متعلقة:


"صحة القاهرة": طوارئ بـ 56 مستشفى و170 سيارة إسعاف متنقلة فى العيد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة