بالصور.. ميدان المؤسسة بعد ساعات من افتتاحه.. المسئولون يخالفون تعليمات رئيس الوزراء ويتركون أعمدة الإنارة مضاءة نهارا.. والباعة الجائلون والمتسولون يحجزون أماكنهم بالكوبرى الجديد

الأحد، 27 يوليو 2014 04:09 م
بالصور.. ميدان المؤسسة بعد ساعات من افتتاحه.. المسئولون يخالفون تعليمات رئيس الوزراء ويتركون أعمدة الإنارة مضاءة نهارا.. والباعة الجائلون والمتسولون يحجزون أماكنهم بالكوبرى الجديد ميدان المؤسسة
كتب مصطفى يحيى - أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مخالفة لتعليمات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء من قبل المسئولين فى محافظة القليوبية ومديرية الأمن، رصدت عدسة "اليوم السابع" اليوم الأحد انتشار الباعة الجائلين والمتسولين بميدان المؤسسة بعد ساعات قليلة من افتتاح رئيس الوزراء ووزراء الإسكان والنقل والتخطيط والتنمية المحلية والصحة ومحافظ القليوبية مساء أمس، حيث رصدت كاميرا "اليوم السابع" إضاءة أعمدة الإنارة وقت الظهيرة فى مخالفة صريحة لتعليمات رئيس الوزراء بترشيد استخدام الكهرباء.

ورصد "اليوم السابع" اليوم، تقاعس مسئولى الميدان عن أعمالهم فى أول أيام افتتاحه، حيث شوهد بشكل ملحوظ إضاءة معظم الأعمدة المتواجدة داخل الميدان فى "عز النهار" رغم الدعوات المستمرة من وزارة الكهرباء بترشيد استهلاك الكهرباء بسب أزمة الطاقة التى تمر بها البلاد فى تلك الآونة، ما أدى إلى استياء العديد من المارة والمواطنين ممن وجهوا رسالتهم إلى القائمين على الميدان بضرورة مراقبة مئل تلك الأمور للعبور بمصر من تلك الأزمة الحالية .
فى الوقت ذاته أعرب عدد من المواطنين عن غضبهم الشديد جراء بدء عدد من الباعة الجائلين والمتسولين فى التوافد أعلى كبرى المشاة الجديد بميدان المؤسسة رغم افتتاحه منذ ساعات قليلة، مؤكدين أن غياب الجانب الرقابى والمتابعة من قبل الدولة يساعد على إفشال ما يتم تطويره، حيث قال أحد المواطنين إنه أن لم يتم تنظيم الميدان ووضع تأمينات مناسبة له سيتحول إلى ساحة كبيرة للباعة الجائلين والمتسولين، واستطرد" أن لم يتم وضع عسكرى أول الكوبرى وأخر على آخرة سيتحول إلى سوق للباعة الجائلين ".





ميدان المؤسسة بعد افتتاحه


نفق المؤسسة بعد افتتاح الميدان


وصلة الكوبرى بالميدان المؤدية لمحطة مترو شبرا


ميدان المؤسسة


موقف المؤسسة الموجود بالميدان بعد تطويره


الموقف


الميدان بعد الافتتاح


الوصلة المؤدية لمحطة شبرا


متسولين بوصلة كوبرى المؤسسة المؤدية لمحطة مترو شبرا بعد ساعات من افتتاحه


الميدان بعد التطوير


نفق المؤسسة


الميدان


باعة جائلين بالميدان بعد ساعات من الافتتاح


أعمدة الإنارة بالميدان مضاءة وقت الظهيرة بعد ساعات من الافتتاح


باعة جائلين


باعة جائلين ومتسولين




موضوعات متعلقة..

بالصور.. محلب يفتتح ميدان المؤسسة رسميًا ويحيى أهالى المنطقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة