ضبط 4 أطنان مواد غذائية ودجاج فاسد بالسويس

السبت، 26 يوليو 2014 01:35 م
ضبط 4 أطنان مواد غذائية ودجاج فاسد بالسويس أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الحملات المكثفة التى قامت بها إدارة الطب الوقائى بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين بالسويس من ضبط 4 أطنان مواد غذائية فاسدة من بينها دجاج ودقيق غير صالح للاستخدام الآدمى.

وقال مجدى عبد العال وكيل وزارة التموين بالسويس إن الحملات المستمرة موضحا أنهم تمكنوا من ضبط محل بمنطقة الملاحة بداخله 100 كيلو من اللحوم المختلفة الأنواع والدواجن غير الصالحة للاستخدام الآدمى وفاسدة.

وأضاف وكيل وزارة التموين فى تصريحات صحفية أنهم تمكنوا من ضبط اللحوم والدجاج قبل ترويجها للمواطنين، موضحا أنه تم التحفظ على المضبوطات وجارى تحرير محضر وقضية تموينية بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.

وتابع وكيل وزارة التموين أنهم تلقوا تعليمات من اللواء العربى السروى محافظ السويس بشن حملة موسعة ومكبرة بالتنسيق مع الطب الوقائى على شوادر اللحوم ومحال بيع الدواجن الأسبوع القادم للتأكد من مدى صلاحيتها وجودة المواد المقدمة للمواطنين .

وتابع أنه تم ضبط 93 شكارة بمطحن شرق الدلتا تحتوى على دقيق مدعم مخلوط بمواد أخرى أفسدت الدقيق وتم التحفظ على هذه المواد تمهيدا لإعدامها، موضحا أنهم قاموا بتحرير محضر غش تجارى بالواقعة.

كما تمكنت إدارة الطب الوقائى من ضبط طن ونصف ياميش ومواد غذائية فاسدة يتم ترويجها للمواطنين قالت الدكتورة آمال أراعى مدير إدارة الطب الوقائى بالسويس أنهم تمكنوا بداية الشهر من ضبط 342 كيلو ياميش رمضانى، وتحرير 15 محضرا ضد تجار يقومون ببيع مواد مخالفة وأخرى أزيد من السعر المحدد.

وأضافت أن إدارة الطب الوقائى قامت بأخذ 60 عينة من الأسواق من كافة السلع للتأكد من صلاحية هذه المواد من عدمه مؤكدة استمرار الحملات اليومية بكافة المناطق والأسواق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة