بالصور.. ريهام حلمى تحتفل بعيد ميلادها وبطرح ألبومها "أيام فى حياتى"

السبت، 26 يوليو 2014 03:03 ص
بالصور.. ريهام حلمى تحتفل بعيد ميلادها وبطرح ألبومها "أيام فى حياتى" ريهام حلمى تحتفل بطرح ألبومها الجديد
كتب جمال عبد الناصر -تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت المطربة ريهام حلمى بطرح أول ألبوماتها "أيام فى حياتى" من إنتاج وتوزيع شركة مزيكا، وسط عدد من أصدقائها من الوسط الفنى والإعلامى وتزامن طرح الألبوم مع عيد ميلادها، فقد شارك ريهام فرحتها بأول ألبوماتها الفنانين عمرو القاضى وعمرو عبد العزيز وشريف باهر والمخرج السينمائى أكرم فريد.

ريهام أوضحت لـ"اليوم السابع" أن الألبوم استغرق تجهيزه أكثر من سنتين بسبب تدقيقها فى اختيار الكلمة واللحن المميز وقد اختارت هذا التوقيت بالتحديد لطرح الألبوم لأن الناس تخرج من الشهر الكريم سعيدة وتستقبل العيد بالفرحة والبهجة وهو موسم فنى معروف يطرح فيه أغلب المطربين ألبوماتهم.

وأوضحت ريهام أن الألبوم به (12) أغنية تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء المميزين منهم كريم محسن ومحمد نور ومؤدى سعيد ومحمد راجح ومحمد الخضراوى والسيد على، وأحمد يوسف وزووم ومحمد شفيق وأحمد عادل والألبوم يعبر عن جميع الحالات واستخدموا فيه كل الأشكال الموسيقية من استايل وهاوس ومقسوم وروك وفلامنكو ومن أهم أغانى الألبوم (هابدأ من جديد وكان يا مكان وحلوة حياتى وآه حبيبى ويا بنات وهنساه أخيرا).

وأشارت ريهام أنها خلال الفترة المقبلة وتحديدا بعد طرح الألبوم خلال فرحة الناس بالعيد ستشارك فى عدد من الحفلات بالنادى الأهلى ونادى الصيد ومراسى وجامعة الجزيرة، وستبدأ فى تجهيز الألبوم الثانى لها من الآن لأنها ترغب فى طرح ألبوم كل عام .

وحول اختيارها لشركة مزيكا بالتحديد قالت: هى شركة مميزة وتعمل بشكل احترافى، وهى الموجودة حاليا على الساحة وتهتم بالمطرب المصرى وهى شركة عريقة تتعامل مع كبار المطربين.

وأكدت ريهام أيضاً أنها بعد الاطمئنان على الألبوم سوف تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، بعدما كانت تؤجلها لفترة طويلة وترفض العروض التى كانت تقدم لها لأنها كانت ترغب فى إثبات وجودها على الساحة أولا كمطربة ثم بعدها تدخل عالم التمثيل .

ريهام حلمى تحتفل بعيد ميلادها مع الأصدقاء



ريهام حلمى تحتفل بإطلاق ألبومها الجديد



صورة سيلفى لريهام وأصدقائها



تورتة الاحتفال



ريهام حلمى تحتفل بعيد ميلادها مع الأصدقاء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة