بالصور.. نجمات العالم من الطفولة إلى الأنوثة على البساط الأحمر.. "إيما واتسون وكريستين ستيوارت وتيلور سويفت وميلى كروز".. من مراهقات على الريد كاربت إلى سيدات هوليود الأكثر أناقة

السبت، 26 يوليو 2014 01:15 ص
بالصور.. نجمات العالم من الطفولة إلى الأنوثة على البساط الأحمر.. "إيما واتسون وكريستين ستيوارت وتيلور سويفت وميلى كروز".. من مراهقات على الريد كاربت إلى سيدات هوليود الأكثر أناقة مايلى سايرس
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"من الطفولة إلى خطف الأضواء على البساط الأحمر"، هكذا يمكن وصف رحلة تطور ملابس نجمات هوليود اللاتى بدأن مشوار النجومية من سن المراهقة، حتى بلغن ذروة التألق فى حفلات النجوم لعام 2014.

منذ بضعة سنوات كن فتيات ظهرن فى أدوار سينمائية قذفت بهن إلى "الريد كاربت" التى بدأن خطواتهن الأولى عليها فى سن المراهقة، ولاحقتهن الكاميرات حتى سن النضوج بأزياء سجلت المراكز الأولى فى قوائم الأناقة والتألق تحت أضواء هوليود.

"إيما واتسن" هى بداية الأمثلة لرحلة التطور من المراهقة إلى النضج على البساط الأحمر، نجمة سلسلة "هارى بوتر" التى بدأت السلسلة طفلة لم تتجاوز العاشرة ووصلت للجزء الأخير سيدة ناضجة احتلت المراكز الأولى فى قوائم اكثر النجمات إثارة ، وهو ما يبدو واضحاً فى الفارق بين الصور التى التقطتها لها العدسات فى نوفمبر 2001، كنجمة لم تتجاوز عقدها العاشر بعد فى الاحتفال بالأجزاء الأولى من سلسلة "هارى بوتر"، والصورة التى أظهرت الملامح ذاتها مع الفارق فى النظرة الناضجة للكاميرا يناير 2014 على البساط الأحمر فى حفل "جولدن جلوب" بفستان من تصميم كريستيان ديور احتل مقدمة قائمة المنافسة على أفضل زى على الريد كاربت.

مقارنة أخرى تظهر رحلة نضوج النجمة "تشولى جرايس" التى بدأت طفلة فى فيلم "let me In"، وظهرت بفستان قصير وحذاء مسطح فى سبتمبر 2007، لافتة النظر إلى الطفلة النجمة، وهو المشهد الذى سرعان ما اختلف تماما فى يونيو الماضى عندما ظهرت شابة ناضجة فى إحدى الحفلات بفستان من تصميم كريستوفر كين الذى نجح فى إظهار ما فعلته بها السنوات منذ سبتمبر 2007 وحتى يونيو 2014.

"كريستين ستيوارت نجمة سلسلة "توايلايت الشهيرة" بدأت البداية ذاتها بصورة تعكس فتاة مراهقة فى سبتمبر 2007 فى حفل "لوس أنجلوس بريميير"، وأخرى تعكس امرأة كاملة النضوج ونجمة كاملة التألق فى مجموعة من الصور التقطتها لها الكاميرات عام 1014، أما نجمة البوب "ريهانة" فجاء ظهورها الأول عام 2005 مختلفاً عن ظهورها فى الحفل الأخير عام 2014 بفستان عارى بالكامل، وربطة رأس من تصميم "آدم سليمان"، "تايلور سويفت" نجمة المراهقين، و"ميلى كروز" التى أنهت حياتها كنجمة تابعها المراهقون فى حلقات "هانا مونتانا" على قناة ديزنى عام 2006، وخرجت من عباءة المراهقين بصورتها فى حفل جوائز "إيما" 2013.

"جينفير لورانس، كيرا نايتلى ، كيم كاردشيان" وغيرهن من النجمات التى نشرت لهن الصحف والمواقع المهتمة بالموضة وعلى رأسها"the fashion post" ، مجموعة من الصور التى أظهرت رحلة نمو ونضوج على "الريد كاربت".






الخطوات الأولى لجينفر لورانس على الريد كاربت عام 2007





جينفر لورانس بكامل أنوثتها على البساط الأحمر عام 2013




تشولى مورتيز الطفلة النجمة بين عمالقة هوليود عام 2007





تشولى مورتيز بأنوثة طاغية بفستان للمصمم كريستوفر كين




إيما واتسون تبدأ مشوار النجومية من سن العاشرة





بطلة هارى بوتر تودع طفولتها




كيرا نايتلى بزى للمراهقين عام 2003




كيرا نايتلى مكتملة الأنوثة على الريد كاربت عام 2014





كريستين ستيورات بطلة رقيقة عام 2007




نجمة توايلايت بعد انتهاء أكثر سلاسل الأفلام مشاهدة فى العالم





نجمة البوب ريهانا فى ظهورها الأول






نجمة البوب تظهر نصف عارية بفستان من تصميم آدم سلميان
































موضوعات متعلقة..

بالصور.. تاتو اللغة العربية "الهوس الجديد" لنجوم هوليوود.. أنجلينا جولى توشم "العزيمة" على ذراعها الأيمن.. وريهانا تزين جسمها بـ"المسيح".. وليونا لويس تكتب على معصمها "أنا لحبيبى وحبيبى لى"

بالصور.. نجمات من "هوليوود" نجحن رغم وصفهن بغير الجميلات.. مخرج يقول لـ"وينونا رايدر": "لست فاتنة لتصبحى ممثلة".. ومجلة تصف جيسكا باركر "بأقل النساء جاذبية".. ووكيل ينصح "ليا مايكل" بتجميل أنفها

بالصور.. مونيكا بيلوتشى أيقونة الجمال فى العالم رغم بلوغها الـ50.. بدأت كعارضة أزياء وأصبحت أهم نجمات هوليوود.. وتنتظر عرض فيلمها "On the Milky Road".. وتتعاون مع المخرج الصربى العالمى أمير كوستاريكا













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة