القبض على 27 إخوانياً متورطين فى التحريض على العنف فى 8 محافظات

الجمعة، 25 يوليو 2014 11:52 ص
القبض على 27 إخوانياً متورطين فى التحريض على العنف فى 8 محافظات اللواء سيد شفيق مدير مصلحة الأمن العام
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء سيد شفيق، مدير مصلحة الأمن العام، أن الأجهزة الأمنية تواصل شن حملاتها الأمنية التى تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين على القانون، واستهداف الأوكار التى تتخذها العناصر الإرهابية مأوى لهم، بهدف القضاء على كافة تلك البؤر، وتحقيق الأمن فى كافة ربوع البلاد.

وأشار مدير مصلحة الأمن العام، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إلى أن القوات نجحت فى مداهمة عدة بؤر إرهابية فى 8 محافظات، وتمكنت من ضبط 27 من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، والصادر بشأنهم قرار ضبط وإحضار من قِبل النيابة العامة، والمتورطين فى الاعتداء على المقرات الشرطية، والتحريض على العنف ضد رجال الجيش والشرطة.

وتمكنت الحملات من استهداف عدد من العناصر الإخوانية الإرهابية ومثيرى الشغب، حيث تم ضبط 6 متهمين فى المنوفية، و5 فى الشرقية، و5 فى الفيوم، و4 فى الدقهلية، و2 فى القاهرة، و2 فى الجيزة، و2 فى دمياط، ومتهم فى شمال سيناء.

وجاء أبرز المتهمين ضبط طالبين "ينتميان لجماعة الإخوان الإرهابية" أثناء تواجدهما بمظاهرة بمدينة دمياط الجديدة، وضبط تاجر وإمام وخطيب مسجد, حاصل على بكالوريوس علوم "ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية" يقيمون بدائرة مركز ميت سلسيل بالدقهلية – مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضية "قطع طريق".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة