المتحدث العسكرى: قوات الجيش تفجر صاروخين وعربتين مفخختين لعناصر تكفيرية جنوب الشيخ زويد.. ويؤكد: تفجير عربة محملة بالصواريخ ومقتل 3 إرهابيين كانوا بداخلها.. وإصابة تكفيريين وضبط 16 مشتبها بهم

الخميس، 24 يوليو 2014 12:26 م
المتحدث العسكرى: قوات الجيش تفجر صاروخين وعربتين مفخختين لعناصر تكفيرية جنوب الشيخ زويد.. ويؤكد: تفجير عربة محملة بالصواريخ ومقتل 3 إرهابيين كانوا بداخلها.. وإصابة تكفيريين وضبط 16 مشتبها بهم العميد محمد سمير المتحدث العسكرى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إن عناصر القوات المسلحة تمكنت من مداهمة أوكار العناصر الإرهابية بشمال سيناء يوم الأربعاء 23/7/2014، وأسفرت عن تفجير عدد "2" صاروخ محلى الصنع، وتفجير عدد "2" عربة مفخخة بمنطقة مدرسة الزوارعة و"6" عبوات ناسفة بمنطقتى [الزوارعة - النصرانية] جنوب الشيخ زويد.


وأوضح المتحدث العسكرى أنه تم تفجير عربة فيرنا بها عدد من الصواريخ كانت متوجهة إلى خط الحدود الدولية ومصرع 3 عناصر من الجماعات التكفيرية المسلحة كانوا بداخلها، وتدمير "15" منزلا تستخدم فى إيواء العناصر التكفيرية، إلى جانب تدمير عربة ربع نقل و"21" دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بالإضافة إلى حرق "35" عشة تستخدمها العناصر الإرهابية والتكفيرية.


وأشار المتحدث العسكرى إلى أن العمليات أسفرت عن إصابة اثنين من العناصر التكفيرية نتيجة تبادل إطلاق النيران مع قوات التأمين، القبض على "16" فرد مشتبه بهم وجارى فحصهم من قبل العناصر الأمنية.


وفى السياق ذاته تواصل قوات الجيش الثانى الميدانى إحكام سيطرتها على مختلف النقاط الأمنية فى محافظة شمال سيناء، خاصة الاتجاه الواقع عليه مدن العريش والشيخ زويد ورفح، فى إطار العمليات العسكرية التى يقوم بها ضد فلول الجماعات التكفيرية المسلحة، فى ظل توجيهات من القيادة العامة للقوات المسلحة بتطهير أراضى سيناء من الإرهاب.

ووجه اللواء أركان حرب محمد فرج الشحات قائد الجيش الثانى الميدانى قواته إلى ضرورة اليقظة، والاستعداد، والتعامل بمنتهى الحسم والقوة مع الجماعات التكفيرية المسلحة، التى تستهدف التأثير على منظومة الأمن القومى المصرى .




أخبار متعلقة:

الجيش يفجر صاروخين وعربتين مفخختين لعناصر تكفيرية جنوب الشيخ زويد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

اللهم اقضى على هؤلاء الكفرة تجار الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحميد

بعد الهجوم الأرهابي من الغرب، كثرت الأخبار عن مطاردة الارهابيين في الشرق.

لكن لا علاقة لهذا بذاك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

تسلم الأيادي يا رجالة بلادي ... يا جنود بلادي ... يا جيش بلادي

بإذن الله الله ناصركم

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

دقة وسائل الإعلام المصرية في الحضيض !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed Abouzeid

Teslam El Ayadi

Allah,,,,Allah,,,Allah .....Teslam El Ayadi

عدد الردود 0

بواسطة:

ام

يحفظكم خير الحافظين

يا خير اجناد الارض و يردكم سالمين غانمين امين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة