وقفة احتجاجية لحاجزى إسكان مبارك أمام "الوزراء"

الإثنين، 18 يناير 2010 03:05 م
وقفة احتجاجية لحاجزى إسكان مبارك أمام "الوزراء" نظم 100 من حاجزى الوحدات السكنية بإسكان مبارك ببنى سويف وقفة احتجاجية أمام مبنى مجلس الوزراء<br>
كتب أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم 100 من حاجزى الوحدات السكنية بإسكان مبارك ببنى سويف وقفة احتجاجية أمام مبنى مجلس الوزراء حاملين لافتات مكتوبا عليها (نظرة لمحدودى الدخل وارفعوا الظلم عن اسكان مبارك وأنقذونا من مناقصات الإسكان) اعتراضا على زيادة سعر الشقة من 20 إلى 72 ألف جنيها بدون تشطيب وأيضا بعدما طرقوا أبواب المسئولين ببنى سويف ولم يصلوا إلى حل لمشكلتهم.
يقول أحمد عبد التواب تهامى وعصام محمد عبد الحليم إن الموضوع من بدايته به أخطاء حيث دفعنا 5 آلاف جنيه كمقدم حجز للشقة بالإضافة إلى 12 جنيها لا نعلم تحت أى مسمى يتم تحصيلها منا وحصلنا على صورة إيصال الدفع بدلا من الأصل من مسئولى التسكين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف.
وأضافوا أن إدارة التسكين طالبتنا بالتوقيع على إقرار يفيد أنها غير مسئولة عن سحب الوحدات السكنية فى حالة تأخرنا عن التوجه للبنك وإحضار ضامن خلال 48 ساعة.
وأشارت كل من أميمة على أحمد وجملات فتحى حسين وميرفت محمد عبد العال إلى أن هناك 400 من المرحلة الأولى حصلوا على الشقق بالشروط القديمة بإجمالى 20 ألف جنيه منها 5 آلاف يتم تقسيطها على 20 عاما بواقع 150 جنيها شهريا بينما يطالبنا مسئولو الوحدة المحلية بالتوقيع على شروط جديدة يصل ثمن الشقة فيها إلى 72 ألف جنيه بقسط شهرى 300 جنيه فضلا عن استلامنا لشقة بدون تشطيب.
أما د. يحيى محمد شعبان فيؤكد أنه تقدم لحجز شقة لنجله وعند الاستلام فوجئ بمحاولة المسئولين فرض شروط جديدة وتعجيزية مضيفا أنه قام وأربعة من حاجزى الوحدات بمقابلة د.سمير سيف اليزل محافظ بنى سويف فى وجود رئيس المجلس المحلى وأمين الحزب الوطنى بالمحافظة ولم نصل إلى حل حيث أكد المحافظ أن الزيادة فى أسعار الوحدات جاء نتيجة لفارق أسعار الحديد والأسمنت بالإضافة إلى أن الزيادة تم تطبيقها بجميع المحافظات لذلك لجأنا إلى تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية.
الجدير بالذكر أن حاجزى الوحدات السكنية حاولوا الوقوف أمام مجلس الشعب ولكن الأمن طالبهم بالوقوف أمام مجلس الوزراء وتم اختيار أربعة منهم لمقابلة المسئولين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة