انتظام المرور فى القاهرة والجيزة وسيولة بحركة المترو والطرق السريعة

الخميس، 24 يوليو 2014 08:07 ص
انتظام المرور فى القاهرة والجيزة وسيولة بحركة المترو والطرق السريعة جانب من السيولة المرورية - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد- محمد المحلاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت حركة المرور، أمام السيارات فى جميع محاور وشوارع القاهرة والجيزة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، فى ظل تواجد مكثف لرجال المرور.

وشهدت محطات المترو، انتظاما فى حركة القطارات، مع سيولة فى الحركة بجميع الأرصفة، ولم تشهد الخطوط أى تعطل فى حركة القطارات.

وأكد مصدر مسئول بالإدارة العامة للمرور، وجود سيولة مرورية صباح اليوم، بجميع الطرق الزراعية والصحراوية المؤدية للقاهرة والجيزة.

ونفى المصدر، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، وجود ما يعوق الحركة أمام السيارات من أعطال أو حوادث سير، فى ظل تواجد لرجال المرور على مداخل ومخارج الطرق المؤدية للمحافظتين.

وأضاف المصدر، أنه بناءً على تعليمات اللواء مدحت قريطم، مدير الإدارة، هناك انتشار مكثف لرجال المرور أعلى طرق إسكندرية الصحراوى والزراعى والقطامية والإسماعيلية الصحراوى، للعمل على تسيير حركة المرور أو إخطار الغرف بوجود أى أعطال تعوق حركة السير.

وأكد المصدر، تنظيم الإدارة العامة للمرور حملات مرورية على الطرق السريعة، تشمل الكشف على قائدى المركبات لتعاطى المخدرات فى أثناء القيادة، والتزام سيارات النقل بالسير على يمين الطريق والتصدى لمخالفات عكس الاتجاه، ومراعاة الحد الأقصى للسرعات على الطرق السريعة، ومنع الوقوف العشوائى لسيارات الميكروباص.



أخبار متعلقة:

ضبط 181 مخالفة مرورية لعدم الالتزام بتعريفة الركوب الجديدة خلال 24 ساعة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة