عضو بـ"الشمس" يكشف كواليس إطلاق النار فى النادى.. لاعب كرة يد تشاجر مع مدربه واشتبكوا بالأيدى.. ووالد اللاعب أشهر سلاحه وأطلق الأعيرة فى الهواء.. وذعر بين الأعضاء.. والشرطة تقبض على العضو حامل السلاح

الخميس، 24 يوليو 2014 06:52 ص
عضو بـ"الشمس" يكشف كواليس إطلاق النار فى النادى.. لاعب كرة يد تشاجر مع مدربه واشتبكوا بالأيدى.. ووالد اللاعب أشهر سلاحه وأطلق الأعيرة فى الهواء.. وذعر بين الأعضاء.. والشرطة تقبض على العضو حامل السلاح نادى الشمس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحد أعضاء نادى الشمس، عبر الصفحة الرسمية للنادى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كواليس إطلاق أعيرة نارية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل مقر النادى.

وقال العضو، إن الأزمة نشبت نتيجة مشاجرة بين أحد لاعبى كرة اليد بالنادى ومدربه، قبل أن يبادله المدرب ويدعى "ياسر" الاشتباك، ليتحول إلى تشابك بالأيدى، ما جعل بعض الموجودين داخل صالة ملعب كرة اليد، يتدخلون للتفريق بينهم، قبل أن يشهر والد اللاعب سلاحه ويطلق النار فى الهواء.

وأوضح عضو النادى، أن بعض الأعضاء لجأوا إلى الشرطة، وعندما وصلت إلى مكان الحادث، كان جميع الموجودين قد تفرقوا، ولم يتم القبض سوى على والد اللاعب الذى أطلق النيران.

وناشد الأعضاء، محمد شتلة رئيس مجلس إدارة النادى، بضرورة التدخل لحل الأزمة، مطالبين بشطب العضو حامل السلاح وإقالة المدرب، كما طالبوا الشرطة بالتحقيق فى القضية حتى لا يتم تكرارها مرة أخرى.

كان نادى الشمس قد شهد فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إطلاق نار، ما أدى إلى حالة من الذعر، وتجمع عدد كبير من الأعضاء لاستكشاف ما يحدث، والاتصال بالشرطة.

















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة