محافظة مطروح تستعد للعيد بـ 64 ساحة للصلاة وغرف عمليات للطوارئ

الخميس، 24 يوليو 2014 02:59 ص
محافظة مطروح تستعد للعيد بـ 64 ساحة للصلاة وغرف عمليات للطوارئ اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت محافظة مطروح لاستقبال عيد الفطر المبارك بتخصيص 64 ساحة لصلاة العيد فى الخلاء موزعة على المراكز والمدن المختلفة حسب الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافى للتجمعات السكانية بكل مدينة، كما تعمل خلال فترة العيد غرفة العمليات الرئيسية على مدار 24 ساعة يومية وربطها بغرف عمليات المدن لتلقى البلاغات والشكاوى والعمل على حلها.

وأعلن الشيخ عاصم قيبصى مدير عام مديرية أوقاف مطروح أن عدد الساحات الشعبية التى ستقام بها صلاة عيد الفطر المبارك لعام 1435 هـ لعام 2014 م هى 64 ساحة شعبية على مستوى مراكز المحافظة الثمانية بواقع 21 ساحة بمدينة الحمام و4 ساحات بالعلمين و5 ساحات بالضبعة و13 ساحة بمدينة مرسى مطروح و2 ساحة بمدينة النجيلة و3 ساحات بمدينة برانى وساحة بمدينة السلوم و15 ساحة شعبية بمدينة سيوة.

من جانبه شدد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح على أهمية ابلاغ كل مدينة بأسماء الساحات التى ستقام بها صلاة عيد الفطر المبارك لكى تستعد المدن لاستقبال المصلين بالساحات وتوفير كل سبل الراحة للأهالى.

وقال المحافظ أن هناك غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة مطروح متصلة بغرف عمليات مراكز ومدن المحافظة الثمانية لتلقى أى بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة مع مسئولى القطاعات المختلفة للقضاء على أى مشاكل أو شكاوى بصفة دورية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة