ونيللى كريم رائعة فى "سجن النسا"..

علا الشافعى: لهجة جمال سليمان غير مناسبة فى "صديق العمر"

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 11:14 م
علا الشافعى: لهجة جمال سليمان غير مناسبة فى "صديق العمر" الناقدة الفنية علا الشافعى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الناقدة الفنية علا الشافعى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "عايز أروح"، أن فى شهر رمضان الحالى كان فيه 36 عملا دراميا بعضهم خرج من السباق الرمضانى قبل رمضان بفترة بسيطة والبعض الآخر استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا مثل "سجن النسا" و"السبع وصايا" على الرغم من وجود حالة من المط والتطويل فى الحلقات الأخيرة دون أحداث تذكر أو تؤثر فى سياق العمل.

كما اعتبرت أن مسلسل "عد تنازلى" من مفاجآت رمضان وكل حلقة تحتوى على حدث جديد وعمرو يوسف يتألق بشدة هذا العام، مشيرة إلى أن مسلسل "سرايا عابدين" ملىء بالأخطاء التاريخية ولم يشهد مستوى بارعا من اكتمال العناصر الفنية مثل أم كلثوم على سبيل المثال.

وتابعت الناقدة فى تصريحاتها أن مسلسل "صديق العمر" يمثل صدمة لاختيار جمال سليمان ولهجته غير المناسبة للدور إضافة إلى الأخطاء الموجودة فى العمل، كما أشادت علا بمسلسل "دهشة" للفنان الكبير يحيى الفخرانى.

كما أشادت بالوجوه الشابة التى وضعت بصمة حقيقة لهم فى رمضان مثل نسرين أمين، ودنيا ماهر "التى قدمت دور حياة فى سجن النسا" متوقعة لهن أدوارا أكبر فى المستقبل، كما أن مسلسل "الصياد" ليوسف الشريف يعتبر من المسلسلا التى حققت نسبة مشاهدة عالية بين الشباب وهو استغلالا لنجاحه فى هذه النوعية من الأكشن على مدار 3 مواسم .

واختتمت علا الشافعى حديثها بأن مسلسل "الإكسلانس" وبطله أحمد عز تأثر كثيرا بقضيته مع الفنانة زينة وكانت عاملا لانصراف الناس عن متابعة مسلسله فى رمضان، أما عن نيللى كريم فى "سجن النسا" فهى نموذج رائع فى التمثيل عكس تواجدها فى "سرايا عابدين" وهذا قد يرجع لكاملة أبو ذكرى مخرجة "سجن النسا" التى توظف كل العناصر فى سياقها الصحيح.

برنامج "عايز أروح" يذاع من الأحد للخميس فى رمضان فى الساعة الثالثة عصرا وتقدمه عايدة سعودى وتعده هاجر جميل، ويذاع على راديو هيتس 88.2 إف إم.ٍ








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة