بالفيديو.. وقفة احتجاجية "ثالثة" لمندوبى السياحة بالمطار

الأحد، 17 يناير 2010 04:37 م
بالفيديو.. وقفة احتجاجية "ثالثة" لمندوبى السياحة بالمطار مطار القاهرة الدولى
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم عشرات المندوبين التابعين لشركات السياحة ومندوبى الاستقبال والتوديع للركاب للمرة الثالثة، وقفة احتجاجية ينددون فيها بقرار شركة ميناء القاهرة الجوى بمنعهم من دخول مبنى الركاب الجديد رقم 3.

وطالب المندوبون خلال وقفتهم اليوم،الأحد، بتدخل المسئولين لحماية 8 آلاف عامل بالشركات السياحية المختلفة، العاملة بالمطار منذ أكثر من 30 عاما، من التشريد، مزاولة عملهم.

وأكد المندوبون فى وقفتهم أمام صالة الوصول رقم 3 بالمطار القديم أن سلطات المطار منعتهم من دخول صالة الوصول رقم 3، وكذلك مبنى الركاب الجديد رقم 3 دون إبداء أية أسباب لهذا المنع، على الرغم من موافقتهم، أى المندوبين، على العمل خارج الدائرة الجمركية بصالات الوصول؛ ورفعوا لافتات يستغيثون فيها بالرئيس مبارك ود.فتحى سرور رئيس مجلس الشعب.

ونقل المندوبون وقفتهم إلى مبنى الركاب الجديد رقم3 رافعين لافتات استغاثة بالرئيس مبارك ود.فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، كما رددوا عددا من الهتافات يطالبون فيها الفريق أحمد شفيق، وزير الطيران المدنى بالتدخل.

واستنكرت سامية زكى، مندوبة سياحية لليوم السابع، هذا القرار،مضيفة أنهم لن يقفوا صامتين أمام بطالتهم وأنهم سيواصلون وقفاتهم الاحتجاجية حتى يتم إلغاء هذا القرار.

يذكر أن شركة ميناء القاهرة الجوى أكدت أن قرارها جاء حفاظاً على المظهر الحضارى، وأكدت مصادر بمطار القاهرة أن شركة ميناء القاهرة لن تتراجع فى قرارها ولن تتأثر بالوقفات الاحتجاجية أمام مبنى الركاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة