كشرى يشعل نار الفتنة بين خالد القماش والشرطة

الثلاثاء، 22 يوليو 2014 02:30 ص
كشرى يشعل نار الفتنة بين خالد القماش والشرطة خالد القماش
كتب عمرو أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض خالد القماش المدير الفنى لاتحاد الشرطة، تعاقد مسئولى ناديه مع أحمد عبد المنعم كشرى لاعب طوخ، الذى يلعب بدورى القسم الثانى.

جاء رفض خالد القماش، المدير الفنى لاتحاد الشرطة، عقده مع ناديه لمدة موسم جديد، يتولى فيها القيادة الفنية للفريق الشرطى، وله كل الصلاحيات.

وجاء رفض القماش للتجديد بعد ساعات قليلة من تجديد عقده بالشرطة ليبدأ أول صدام بعدما علم أن إدارة ناديه برئاسة اللواء عماد مدبولى تعاقدت مع كشرى لمدة 3 مواسم دون علمه، وهو ما أغضب خالد القماش، الذى رفض تلك التدخلات فى الصفقات دون الرجوع إليه.

وعلم "اليوم السابع" أن رئيس الشرطة انتقد تصرفات أحمد بدور مدير شؤن اللاعبين، الذى تم نشر صورة توقيع اللاعب دون الرجوع للمجلس وإدارة النادى وتحويله للتحقيق، وهو ما رفضه المجلس بشكل قاطع تدخل بعض الأشخاص فى صفقات النادى التى يبرمها دون الرجوع للمدير الفنى.

قام اللواء عماد مدبولى بالاتصال بخالد القماش من أجل معرفة رؤيته فى إلغاء الصفقة وهو ما طلبه المدير الفنى الذى أكد له أن الاستعانة بأحد الناشئين أفضل من ذلك اللاعب، مؤكداً أن اللاعب يتمتع بإمكانيات ضعيفة سواء الفنية والبدنية لا تؤهله للعب لصفوف الشرطة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة