رعاية شباب جامعة الإسكندرية تنظم بطولة رمضان للشطرنج بالنظام السويسرى

الإثنين، 21 يوليو 2014 02:29 م
رعاية شباب جامعة الإسكندرية تنظم بطولة رمضان للشطرنج بالنظام السويسرى جامعة الإسكندرية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم إدارة رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية بطولة الجامعة الفردى لشهر رمضان للشطرنج بالنظام السويسرى بمشاركة 32 طالبا وطالبة من الكليات المختلفة، على أن يحصل الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى للبنين والبنات على جوائز مالية وعينية قيمتها 500،400،300،200،100 جنيه على الترتيب.

وقال مسئول النشاط الاجتماعى والرحلات بإدارة رعاية الشباب شريف عبد الرزاق، إننا نوفر للمشاركين الطاولات وقطع الشطرنج والمناخ الملائم لهم، وكذلك توفير المدربين للمشاركين بشكل مجانى وما يحتاجونه من كتب وغيرها لثقل مهاراتهم لتمثيل الجامعة على مستوى الجامعات المصرية والعربية والدولية".

ومن جانبه، قال عضو لجنة الحكام الرئيسة للاتحاد المصرى للشطرنج الكابتن محمد سعد "إننا ننظم فى السنة ما يقرب من 4 بطولات بالنظام السويسرى، على 7 جوالات، وفى النهاية من يحصل على عدد نقاط أكثر يعتبر هو الفائز، وبهذا نوفر أكبر مجال للمنافسة الحقيقية بين اللاعبين".

وأوضح أنه لا يوجد شروط للمشاركة بالبطولة، بل على الطالب فقط أن يتوجه بطلب لرعاية الشباب بكليته، ومن ثم ترفق أسماء الطلاب الذين يودون المشاركة فى البطولة، ثم يتم تصنيفهم وإدراج الأسماء فى البطولة، مؤكدا أن كلية الهندسة تعتبر أكبر كلية تشارك بعدد لاعبين لبطولة شهر رمضان هذا العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة