نفوق 8 آلاف كتكوت واحتراق7 أطنان علف فى حريق بمزرعة دواجن بقليوب

الإثنين، 21 يوليو 2014 11:37 ص
نفوق 8 آلاف كتكوت واحتراق7 أطنان علف فى حريق بمزرعة دواجن بقليوب صورة أرشيفية
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت قوات الإطفاء بقليوب، على حريق نشب بمزرعة دواجن بقليوب، وقد أسفر الحريق عن احتراق 7 أطنان من الأعلاف وبعض المعدات الزراعية، ونفوق 8 آلاف كتكوت، دون وقوع خسائر بالأرواح.

تلقى العميد بلال لبيب، مأمور مركز شرطة قليوب، بلاغًا من الأهالى بنشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية سنديون، انتقلت قوات الإطفاء، والمقدم أحمد حماد والنقيب محمد رفعت أبو سريع، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتدادهها لباقى أجزاء المذرعة.

وتبين للعقيد جمال الدغيدى نشوب الحريق بمزرعة دواجن مساحتها تبلغ "1200" متر تقريبًا، ومكونة من طابق واحد مبنى بالطوب الأبيض "البلوك" ومالكها يدعى "أحمد عبد الله الفخرانى، ومستأجرة لـ "هانى حافظ فؤاد" 34 سنة، تاجر دواجن، وقد أتت النيران على "7" أطنان من الأعلاف، وبعض المعدات بالمزرعة، ونفوق "8100" كتكوت، ولم ينتج عن ذلك ثمه إصابات بين الأشخاص.

وعلل مُستأجر المزرعة، بأن يكون سبب الحريق هو احتمالية حدوث ماس كهربائى أدى لنشوبه، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى نشوب الحريق جنائيًا.وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "3227" إدارى مركز قليوب، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة