نيابة محرم بك تسلم طفلا إخوانيا لولى أمره بعد ضبطه فى مظاهرة للجماعة

الأحد، 20 يوليو 2014 10:16 م
نيابة محرم بك تسلم طفلا إخوانيا لولى أمره بعد ضبطه فى مظاهرة للجماعة مظاهرة للإخوان ـ صورة أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة محرم بك برئاسة المستشار محمد نوار تسليم طفل من ضمن 12 متهما فى قضية الاشتراك فى مظاهرة بدون ترخيص وتعطيل حركة المرور والمواصلات وترويع المواطنين وترديد عبارات مسيئة للجيش والشرطة إلى ولى أمره بعد أخذ التعهد اللازم عليه بحسن رعايته وعدم تكرار ذلك.

وكانت نيابة محرم بك جددت حبس 12 حدثا من جماعة الإخوان المسلمين 15 يوما آخرين على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامهم بالانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية وإثارة الفتن جهرا بالصباح واستعراض القوة والتلويح بالعنف والاشتراك فى مظاهرة على خلاف أحكام القانون ودون إخطار الجهات المختصة.

وأمام محمد شولح ومعتز سمير وكيلا نيابة محرم بك، أنكر المتهمون اشتراكهم فى التظاهرات أو انتماءهم لجماعة الإخوان، وأنه تم إلقاء القبض عليهم أثناء متابعتهم لمباراة كرة القدم، إلا أن تحريات الأمن الوطنى أكدت تورطهم فى ذلك.

وكانت مباحث قسم شرطة محرم بك برئاسة المقدم أحمد المجبر تمكنت من إلقاء القبض على 12 إخوانيا من بينهم محاسب أثناء اشتراكهم فى إحدى المسيرات التى تم تنظيمها مساء أمس للمطالبة بإسقاط النظام وعودة الشرعية للرئيس المعزول محمد مرسى، والتى أسفرت عن تعطيل حركة المرور والمواصلات بمنطقة محرم بك، وترويع الآمنين من سكان المنطقة وأصحاب المحال هناك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة