استشهاد 32 فلسطينياً ومقتل جنديين إسرائيليين

السبت، 01 مارس 2008 12:04 م
استشهاد 32 فلسطينياً ومقتل جنديين إسرائيليين
غزة - ( وكالات)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت مصادر طبية فلسطينية ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الإسرائيلى على قطاع غزة صباح السبت 32 فلسطينيا، بينهم سبعة مدنيين وثلاثة أطفال على الأقل.
وأشارت تقارير إخبارية مقتل اثنين من جنود القوات الإسرائيلية الخاصة المشاركة فى الهجوم، كانوا ضمن خمسة جنود أصيبوا بجروح فى العملية العسكرية.
وقد بدأت القوات الإسرائيلية هجوماً برياً واسعاً على قطاع غزة فجر السبت، وتوغلت دبابات الجيش الإسرائيلى ترافقها مروحيات عسكرية قد اقتحمت مخيم جباليا المكتظ باللاجئين فى شمال القطاع، وأطلقت عليه عشرة صواريخ على الأقل.
وجدد الهجوم البرى المخاوف من قيام إسرائيل باجتياح عسكرى واسع لقطاع غزة ,وكان عدد من المسلحين الفلسطينيين قد أطلقوا صواريخ سقطت على مدينتى سديروت وعسقلان جنوبى إسرائيل فجر السبت.
وأفادت صحيفة هاارتس الإسرائيلية أن ثلاثة صواريخ على الأقل سقطت على مدينة عسقلان مما تسبب فى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة.
وتأتى الغارات الجديدة بعد تحذير مسئولين إسرائيليين من احتمال شن هجوم عسكرى كبير على قطاع غزة بعد قيام مسلحين فلسطينيين بقصف مدينة عسقلان فى جنوب إسرائيل بالصواريخ فى وقت سابق، وتحذيرات نائب وزير الدفاع الإسرائيلى من إشعال "هولوكوست" بغزة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة