حبس رجل وسيدتين أشعلوا النيران بربة منزل لخلافات الجيرة بالشرقية

الأحد، 20 يوليو 2014 03:36 م
حبس رجل وسيدتين أشعلوا النيران بربة منزل لخلافات الجيرة بالشرقية اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر حسام السخينى، وكيل النائب العام بنيابة فاقوس بالشرقية, برئاسة محمد جاد، رئيس النيابة, وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، بحبس شخص وسيدتين أربعة أيام على ذمة التحقيقات وضبط المتهم الرابع الهارب, على خليفة قيامهم بإشعال النيران بسيدة بسبب خلافات الجيرة.

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية, قد تلقى إخطارً من العميد محمد ناجى مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد بوصول "سوسن ص م" ربة منزل مقيمة قرية الخطارة دائرة المركز للمستشفى العام مصابة بحروق بنسبة30% بالوجه والرقبة والكتف والرجلين وتحرر المحضر رقم 5866 إدارى مركز فاقوس.

وتبين من التحقيقات التى باشرها حسام السخينى، وكيل أول النيابة, عن قيام كل من "سعيد.س.أ" ورجاء. س. أ" و"نبيلة ال ع" و"محمد س أ" بالتعدى على "سوسن ص م" بسبب خلافات الجيرة.

مما دفع المتهمين أول أمس, للتوجه إلى منزل المجنى عليها فى وقت الظهيرة, وقام المتهم الرابع بسكب كمية من البنزين على وجه المجنى عليها, ومناطق بجسدها, ثم قام المتهم الأول بإشعال النيران فى جسدها، وتم القبض على المتهمين الثلاثة وجارى ضبط الرابع, وبعرضهم على نيابة فاقوس أمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع فى القتل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة