ضبط 3 أطنان دقيق ودجاج ومواد غذائية فاسدة بأسواق السويس خلال أسبوعين

السبت، 19 يوليو 2014 02:35 م
ضبط 3 أطنان دقيق ودجاج ومواد غذائية فاسدة بأسواق السويس خلال أسبوعين مجدى عبد العال وكيل وزارة التموين بالسويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الحملات المكثفت التى قامت بها إدارة الطب الوقائى بالتنسيق والتعاون مع مديرية التموين بالسويس خلال أسبوعين من ضبط 3 أطنان مواد غذائية فاسدة ودجاج ودقيق غير صالح للاستخدام الآدمى.

قال مجدى عبد العال وكيل وزارة التموين بالسويس، إنهم تمكنوا من ضبط محل بمنطقة الملاحة بداخله 100 كيلو من اللحوم المختلفة الأنواع والدواجن غير صالحة للاستخدام الآدمى وفاسدة.

وأضاف وكيل وزارة التموين لـ "اليوم السابع" أنهم تمكنوا من ضبط اللحوم والدجاج قبل ترويجها للمواطنين، موضحا أنه تم التحفظ على المضبوطات وجار تحرير محضر وقضية تموينية بالواقعة وإخطار النيابة لتولى التحقيقات.

وتابع وكيل وزارة التموين أنهم تلقوا تعليمات من اللواء العربى السروى محافظ السويس، بشن حملة موسعة ومكبرة بالتنسيق مع الطب الوقائى على شوادر اللحوم ومحال بيع الدواجن الأسبوع القادم للتأكد من مدى صلاحيتها وجودة المواد المقدمة للمواطنين .

وتابع أنه تم ضبط 93 شكارة بمطحن شرق الدلتا تحتوى على دقيق مدعم مخلوط بمواد أخرى فاسدة، وتم التحفظ على هذه المواد تمهيدا لإعدامها، موضحا أنهم قاموا بتحرير محضر غش تجارى بالواقعة.

كما تمكنت إدارة الطب الوقائى من ضبط طن ونصف ياميش ومواد غذائية فاسدة يتم ترويجها للمواطنين قالت الدكتورة أمال راعى مدير إدارة الطب الوقائى بالسويس أنهم تمكنوا بداية الشهر من ضبط 342 كيلو ياميش رمضانى وتحرير 15 محضرا ضد تجار يقومون ببيع مواد مخالفة وأخرى أزيد من السعر المحدد.

وأضاف أن إدارة الطب الوقائى قامت بأخذ 60 عينة من الأسواق من كافة السلع للتأكد من صلاحية هذه المواد من عدمه مؤكدًا استمرار الحملات اليومية بكافة المناطق والأسواق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة