بالصور.. نجوم الإعلانات يحققون النجومية فى رمضان.. وليد فواز من "هس السلعوة" لزوج هنا شيحة فـ"السبع وصايا".. ومصطفى أبو سريع من "بنك مصر بيمولك" لمحامى "أطاطا".. وتارا من "الشامبو" للعمل مع "الزعيم"

الجمعة، 18 يوليو 2014 06:40 ص
بالصور.. نجوم الإعلانات يحققون النجومية فى رمضان.. وليد فواز من "هس السلعوة" لزوج هنا شيحة فـ"السبع وصايا".. ومصطفى أبو سريع من "بنك مصر بيمولك" لمحامى "أطاطا".. وتارا من "الشامبو" للعمل مع "الزعيم" وليد فواز ومصطفى أبو سريع وتارا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منحت الأعمال الفنية والدرامية التى تعرض فى شهر رمضان هذا العام فرصة كبيرة لظهور عدد من الأسماء الشابة والصاعدة، والملفت أن أغلب هذه الوجوه ظهرت فى الوسط الفنى من خلال الإعلانات التى عرضت على شاشات التليفزيون.

ومن أبرزهم الفنان الشاب وليد فواز، الذى يؤدى دور زوج هنا شيحة فى مسلسل السبع وصايا، الذى ظهر فى إعلان لإحدى شركات المحمول، وكان للإعلان جملة شهيرة انتشرت بعدها على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى "هس السلعوة"، وظهر وليد فواز فى هذا الإعلان وهو جالسا فى الصحراء وحيدا وأمامه لاب توب ويتحدث فى التليفون ويبحث عن طريقة لتسلية السلعوة.

وأيضا الفنانة الشابة تارا التى تجسد شخصية بوسى فى أول أعمالها الدرامية مع النجم عادل إمام فى مسلسل "صاحب السعادة"، حيث قدمت أكثر من إعلان كان أبرزهم إعلان لـ"شامبو شعر" وتجسد فيه شخصية فتاة لديها شخصية ترغب فى أن تكون ممثلة شهيرة، وتجسد فى مسلسل "صاحب السعادة" دور ابنة عادل إمام "بهجت أبو الخير"، وتقع فى حب محمد عادل إمام ابن وزير الداخلية خالد ذكى، وهو ما يعرضهما لمواقف كوميدية.

تارا تتألق فى أول أعمالها الدرامية، وهو ما ينذر بتألق وانتشار سريع خلال السنوات القليلة المقبلة.

أما الفنان الشاب مصطفى أبو سريع الذى يظهر هذا العام فى مسلسل "فيفا أطاطا" ويجسد شخصية محامى أطاطا، وهو شخصية كوميدية يطلق إفيهات بفضل مساحة دوره، وسبق لأبو سريع أن ظهر فى أكثر من إعلان كان أبرزهم لبنك مصر، وهو يجسد شخصية أحد أعضاء فريق "الزفة" فى قاعة أفراح ويغنى أغنية شهيرة وهى "الليلة ليلة هنا وسرور"، بدلا من تجسيده لشخصية لاعب شيش، وكانت تلك الحملة الإعلانية بشعار "مكانك مش هنا" ولاقت نجاحا كبيرا.

تقديم الإعلانات لنجوم جدد أمر ليس بجديد، فالإعلانات كانت بداية طريق النجومية للكثير من نجوم الشباك الآن، أبرزهم ياسمين عبد العزيز، التى لمعت بشدة فى الإعلانات فى مرحلة التسعينيات، كذلك هيفاء وهبى، وداليا البحيرى، وشيرى عادل ونرمين الفقى وغيرهم من الفنانات والفنانين.



























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة