انتشال جثتى طالبين غرقا فى الإسماعيلية والشرقية

الجمعة، 18 يوليو 2014 03:02 ص
انتشال جثتى طالبين غرقا فى الإسماعيلية والشرقية صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب - الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الشرقية من انتشال جثة طالب من بحر مويس بدائرة قسم ثان الزقازيق، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء "سامح الكيلانى" مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد "أسامة العزازى" مأمور قسم ثان الزقازيق يفيد تلقى بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة طافية فوق مياه بحر مويس بناحية كوبرى أم عثمان بدائرة القسم.

وبانتقال قوات الإنقاذ النهرى تم انتشال الجثة وتبين بأنها لشاب يبلغ من العمر 12 عاماً، يُدعى على السيد عبد السميع،طالب ومقيم بقسم الإشارة بدائرة القسم ويرتدى بنطلون وأعلى الجسم عارى ولايوجد أى إصابات ظاهرية بالجسم .

وأكدت التحريات أن المتوفى غرق اثناء سباحته هرباً من حرارة الجو ولا توجد شبهة جنائية فى وفاته.

وفى الإسماعيلية تمكن أهالى عزبة الصفيح بأبو صوير من انتشال جثة طالب لقى مصرعه غرقا نتيجة سقوطه بترعة أبو صوير.

تلقى اللواء محمد جاد مدير المباحث الجنائية إخطارا من العقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لفرع غرب الإسماعيلية يفيد بتلقيه إخطارا من العقيد صلاح النادى رئيس مباحث أبو صوير يفيد بتلقيه بلاغا من أحد المواطنين يفيد بالعثور جثة طالب فى الترعة أمام عزبة الصفيح بأبو صوير.

ودلت تحريات المباحث أن الجثة للمدعو (ع . ع . م) 19 سنة طالب مقيم بأبو صوير، وبالكشف الظاهرى على الجثة، لم يتم العثور على آثار إصابات بالجثة.

وبسؤال عم الغريق ويدعى (س . م . ع) 50 سنة موظف بالصحة ومقيم بالمحسمة، أكد فى أقواله أنه أثناء سير المتوفى على حافة الترعة انزلقت قدماه، ولقى مصرعه غرقا.

تم انتشال الجثة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2796 لسنة 2014 إدارى أبو صوير، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة