الانتخابات البرلمانية تسيطر على حياة مشاهير السياسة بـ"رمضان".. "موسى" و"البدوى" و"أبو الغار" فى جلسات مكثفة لحسم شكل التحالفات الانتخابية.. ومؤسس "تمرد" بـ"شبين القناطر" وسط جولاته الانتخابية

الأربعاء، 16 يوليو 2014 09:41 م
الانتخابات البرلمانية تسيطر على حياة مشاهير السياسة بـ"رمضان".. "موسى" و"البدوى" و"أبو الغار" فى جلسات مكثفة لحسم شكل التحالفات الانتخابية.. ومؤسس "تمرد" بـ"شبين القناطر" وسط جولاته الانتخابية صورة أرشيفية
كتب أمين صالح و إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم روحانيات شهر رمضان الكريم، إلا أن الاستعداد لانتخابات البرلمان مع قرب بدء إجراءاتها سيطرت على المشهد الغالب فى حياة مشاهير السياسة طوال الأيام الجارية، حيث يكثف السياسيون جلساتهم اليومية للانتهاء من حسم شكل التحالفات الانتخابية قبل بدء الماراثون بشكل رسمى .

قضى الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، العشر أيام الأوائل من شهر رمضان فى الولاية الأمريكية نيويورك، وذلك بعد فترة إرهاق طويلة تعرض لها فى الشهور القليلة الماضية قبل الانتخابات الرئاسية ومن قبلها مرحلة إعداد الدستور حيث شارك كعضو فى لجنة الخمسين التى كتبت الدستور الجديد.

وبعد عودة أبو الغار منذ يومين باشر عمله السياسى من جديد حيث يقضى نهار وليل رمضان خلال الاجتماعات المتتالية التى يعقدها تحالف الأمة المصرية استعدادا لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

أما عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين فمنذ بداية شهر رمضان وهو منشغل بالتأسيس لتحالف الأمة المصرية الجديد، ويعمل ليل نهار من أجل إنهاء كل التفاصيل الخاصة بالتحالف فيما يفضل الإفطار مع أسرته فى منزله بالتجمع الخامس، فيما عدا بعض الإفطارت الخاصة التى وجهت له الدعوة فيها من قبل بعض السياسيين والمشاهير.

وفى نفس السياق يركز السيد البدوى رئيس حزب الوفد، جهوده خلال شهر رمضان الكريم على الانتهاء من تشكيل التحالف الانتخابى الذى سيخوض من خلاله حزبه البرلمان وذلك نظرا لضيق الوقت وبدء إجراءات الانتخابات البرلمانية .

أما محمود بدر مؤسس حركة تمرد فهو حريص على الإقامة بشبين القناطر مع أسرته طوال الشهر الجارى ولايمكث بالقاهرة إلا لفترات قليلة فقط، كما أن "بدر" حريص خلال فترة "رمضان" لقاء أهالى دائرته وتنظيم جولات انتخابية مكثفة مع كبار العائلات بالقناطر استعداداً للانتخابات البرلمانية .

ويحرص حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى على الظهور المحدود بشهر رمضان الكريم، مفضلا قضاء الوقت مع أسرته، كما أن انشغاله بالسياسة والانتخابات البرلمانية محدود وليس بالشكل المعتاد عنه كما كان قبل الانتخابات الرئاسية .

فيما يقضى عمرو حمزاوى أستاذ العلوم السياسية شهر رمضان الكريم بين أسرته وعمله الأكاديمى، خاصة وأن الشهر الجارى يعد أول رمضان دون والدته بعد وفاتها العام الماضى .

ويحرص حمزاوى على تعويض غيابها مع شقيقته وابنته "نادية " وذلك برفقة زوجته الفنانة "بسمة " بعد انتهاء تصوير مسلسلها "أهل إسكندرية " .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة