وفد من الشورى يقدم واجب العزاء فى ضحايا نجع حمادى

الخميس، 14 يناير 2010 04:36 م
وفد من الشورى يقدم واجب العزاء فى ضحايا نجع حمادى رئيس مجلس الشورى صفوت الشريف
كتبت ولاء نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناب الأستاذ محمد صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، وفداً من أعضاء المجلس لزيارة محافظة قنا، لتقديم واجب العزاء فى ضحايا الحادث الأليم الذى شهدته مدينة نجع حمادى.

والتقى الوفد السيد اللواء مجدى أيوب محافظ قنا، حيث نقل الوفد عزاء مجلس الشورى فى ضحايا الحادث المؤسف، ووجه السيد المحافظ الشكر للسيد محمد صفوت الشريف رئيس المجلس، على تعازيه فى ضحايا الحادث أثناء الاتصال الذى أجراه معه عقب الحادث، وعبر عن شكره للمجلس على تعازيه ممثلاً فى وفد المجلس.

كما زار أسقفية الأقباط الأرثوذكس بمدينة نجع حمادى، ومقابلة الأنبا بيمن والأنبا كيرلس لتقديم العزاء للكنيسة فى ضحايا الحادث المؤسف كما قام الوفد بزيارة اسر الضحايا وقدم واجب العزاء.

وأكد أعضاء الوفد، أن مجلس الشورى قد أدانوا جريمة الاعتداء الغادر على الضحايا الأبرياء، وأن الحادث لن يؤثر فى صلابة وتماسك الجبهة الداخلية وقوة وحدتها الوطنية، التى ظلت السياج الذى صان استقرارها وسلامتها على مر التاريخ.

وقد ضم الوفد ممثلين عن الأحزاب السياسية وعن اللجان النوعية بالمجلس كما حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشورى عن محافظة قنا، والذين رافقوا الوفد أثناء أداء واجب العزاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة