"اليوم السابع" يرصد البهجة فى منزل الأول مكرر علمى علوم..وسام:كنت بتنطط من الفرحة وخدت أمى بالحضن وصليت ركعتين شكر..الثانوية العامة كابوس ومكنتش أتوقع أنى أكون من الأوائل وسألتحق بطب الأسنان

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 08:36 م
"اليوم السابع" يرصد البهجة فى منزل الأول مكرر علمى علوم..وسام:كنت بتنطط من الفرحة وخدت أمى بالحضن وصليت ركعتين شكر..الثانوية العامة كابوس ومكنتش أتوقع أنى أكون من الأوائل وسألتحق بطب الأسنان وسام صالح سيد حسن
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى "اليوم السابع" الطالبة وسام صالح سيد حسن، الأول مكرر "علمى علوم" على الثانوية العامة من مدرسة مصر الجديدة النموزجية وأسرتها بمنزلهم بمصر الجديدة، حيث استقبلنا أخوها طالب كلية الطب ووالدتها وسط حالة من الفرحة والبهجة.

وقالت الطالبة وسام صالح سيد، إن مكتب الوزير أبلغها أمس أنها من أوائل الثانوية العامة، حيث أبلغها سكرتير مكتب الوزير بالخبر وأن الوزير يريد تهنئتها بنفسه.

وأضافت الطالبة وسام صالح الأول مكرر على شعبة علمى علوم بالثانوية العامة، مكنتش مصدقة من الفرحة أن الوزير بيكلمنى ويقولى إنى من الأوائل، قائلة "كنت بتنطط من الفرحة وخدت أمى بالحضن وصليت ركعتين شكر".

وعبرت الأول مكرر على شعبة علمى علوم، عن حالات الضغط النفسى التى عاشتهتا خلال فترة الدراسة بالثانوية العامة من الضغط النفسى وأسلوب الامتحانات، قائلة "الثانوية العامة كابوس على الكل الحمد لله أن ربنا وفقنى وخلصت منه".

واعربت الأول مكرر على شعبة علمى علوم، عن استيائها من حالات الغش وتسريب الامتحانات، وأنه لا يوجد سيطرة على الغش الإلكترونى، قائلة "بضايق أن حد ياخد مجهود حد بس كنت برد بينى وبين نفسى وبقول أن كل واحد هياخد حقه.

وأشارت وسام إلى أن المشكلة فى التعليم فى عدم وجود فهم متبادل بين الوزارة والطلاب، حيث يتطلب منهم نظام التعليم الحفظ والصم بنفس الكم والكيف فى حين يطالب الطلاب بإمكانيات ومعامل وتغيير نظام التعليم.

واستطردت الأول مكرر على شعبة علمى علوم بالثانوية العامة، قائلة "كنت باخد دروس خصوصية ومكنتش أتوقع أنى أبقى من الأوائل كان حلم صعب شوية بس الحمد لله"، مضيفه "عاوزه ادخل كلية طب الأسنان عشان شايفة نفسى من زمان طبيبة أسنان".

ووجهت وسام الشكر لله أولا ولأسرتها وأساتذتها قائلة، "بشكر أى حد كان بيشجعنى عشان كانت بتفرق معايا أوى".

وقالت والدة الطالبة وسام الأول مكرر علمى علوم، إن سكرتير الوزير أخبرها بالخبر أن ابنتها من الأوائل رديت عليه "أنت بتتكلم بجد"، وقالى "فين وسام الوزير عاوز يباركلها"، مضيفة أن الثانوية كانت ضغطا كبيرا على الأسرة خوفا على مستقبل ابنتهم.


موضوعات متعلقة :


الآن.. يمكنك الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة على "اليوم السابع"

وزير التعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة..76% نسبة النجاح فى النظام الحديث..و82% للقديم.. ويؤكد: منحنا أسماء الأوائل لإحدى الصحف وفقا لبنود عقد مبرم بيننا..ولا صحة لأى تلاعب.. والخميس فتح باب التظلمات

الأولى على الثانوية أدبى: إحساسى بالمسئولية وحبى للمذاكرة وراء تفوقى

السادس مكرر علمى بالثانوية: أحفظ القرآن كاملا.. ومثلى الأعلى مجدى يعقوب

"إثراء خالد" السادسة على الثانوية علمى لـ"ليوم السابع": كنت أذاكر على كشاف محمول.. تؤكد: والدتى صاحبة الفضل فيما وصلت له وسألتحق بالطب الشرعى..ومحافظ القليوبية ووكيل التعليم يهنآنها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة