بالفيديو.. السادس مكرر الثانوية علمى: لم أذهب للمدرسة واعتمدت على الدروس الخصوصية

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 03:47 م
بالفيديو.. السادس مكرر الثانوية علمى: لم أذهب للمدرسة واعتمدت على الدروس الخصوصية أسامة أبو الفتوح طه، السادس مكرر على مستوى الجمهورية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة أبو الفتوح طه، السادس مكرر على مستوى الجمهورية ابن محافظة كفر الشيخ ،لم أكن أتوقع أن أكون من بين الأوائل على مستوى الجمهورية ولكنى توقعت أن يكون مجموعى كبير لا يقل علن 98%.

وأضاف أسامة، أنه كان يعتمد على الدروس الخصوصية، ولم يذهب للمدرسة، وكان عدد ساعات مذاكرته فى اليوم قليل فى بداية العام ولكن قبل الامتحان بشهر كان يكثف جهده فى المذاكرة.

وأضاف سألتحق بكلية الطب، لأكون جراحا كبيراً كما توقع لى والدى قبل وفاته وكان رحمه الله عليه أستاذ بكلية طب طنطا وتوفى عندما كان عمرى سنتين ووالدتى كانت تقص لى قصصا كثيرة عنه.

وأكد أسامة، لا أنسى فضل والدتى التى سهرت معى، وأهدى تفوقى لها فكانت تسهر معى وكانت تساعدنى فى مراجعة بعض المواد، كذلك أشقائى كانوا يساعدوننى فى عدد من المواد لأنهم جميعا أطباء.

وقال أسامة، أطالب وزارة التعليم العالى ووزارة التربية والتعليم بتغيير نظام القبول بالكليات لتكون بالقدرات وهو المقياس الوحيد للالتحاق بالكليات بدلا من المجموع.

وأضاف أنصح كل طلاب الثانوية العامة بالاجتهاد من بداية العام الدراسى وعدم التكاسل خاصة أن الثانوية العامة أصبحت سنة واحدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة