نتانياهو: سنوسع العملية العسكرية فى غزة حال رفض حماس وقف إطلاق النار

الثلاثاء، 15 يوليو 2014 11:54 ص
نتانياهو: سنوسع العملية العسكرية فى غزة حال رفض حماس وقف إطلاق النار رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم الثلاثاء، حول "المبادرة المصرية" لوقف إطلاق النار، "إذا رفضت حركة حماس المبادرة لوقف إطلاق النار واستمرت فى إطلاق القذائف الصاروخية على إسرائيل فإننا سنوسع العملية العسكرية فى القطاع من أجل تحقيق الهدوء".

وأوضح نتانياهو خلال المؤتمر الذى عقد بالقدس المحتلة منذ قليل، مع وزير الخارجية الألمانى فرانك فالتر شتاينماير، إن هدف العملية الإسرائيلية كان وما زال إعادة الهدوء إلى نصابه من خلال ضرب حماس.

وأكد نتانياهو أنه تم بالفعل حتى الآن ضرب حماس بشدة بالغة وإحباط محاولات لارتكاب عمليات مسلحة، فى إسرائيل وإذا لم تقبل حماس بوقف إطلاق النار فستتمتع إسرائيل بالشرعية الدولية اللازمة لمواصلة عمليتها- على حد قوله.

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلىـ إلى أن تل أبيب وافقت على المبادرة المصرية من أجل إعطاء فرصة للاتفاق بالوسائل الدبلوماسية.


موضوعات متعلقة..


المجلس الوزارى الإسرائيلى يقبل المبادرة المصرية لوقف إطلاق النار فى غزة.. والجامعة العربية تدعو كافة الأطراف لدعمها.. أوباما وتونى بلير يرحبان.. و"حماس" و"القسام": إقرارها دون التوصل لاتفاق "مرفوض"

الجامعة العربية تدعو كل الأطراف لدعم مبادرة مصر لوقف إطلاق النار بغزة

القسام: مبادرة وقف إطلاق النار لا تساوى الحبر الذى كتبت به

منظمة التحرير: المبادرة المصرية جاءت فى وقتها لحقن دماء الفلسطينيين

ننشر تفاصيل المبادرة المصرية لوقف العدوان على غزة.. تتضمن وقفا فوريا لإطلاق النار المتبادل بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية.. والتزام تل أبيب بإلغاء عملية اجتياح غزة بريا.. وفتح المعابر الحدودية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة