مقتل فلسطينى ثان فى جنوب قطاع غزة و الحصيلة تصل إلى 175 قتيل

الإثنين، 14 يوليو 2014 03:41 م
مقتل فلسطينى ثان فى جنوب قطاع غزة و الحصيلة تصل إلى  175 قتيل ضحايا قطاع غزة _ أرشيف
غزة (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مصدر طبى فلسطينى أن فلسطينيين اثنين قتلا اليوم الاثنين فى الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة ما يرفع إلى 175 حصيلة القتلى منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية فجر الثلاثاء الماضى .

وقال الناطق باسم وزارة الصحة فى غزة اشرف القدرة لوكالة فرانس برس ان "عبد الله محمود بركة (24 عاما) استشهد فى غارة استهدفته فى خانيونس جنوب القطاع".

وكان القدرة أعلن "استشهاد المواطن حميد سليمان أبو العراج (60 عاما) فى غارات نفذتها طائرات الاحتلال فى دير البلح" جنوب القطاع ظهر اليوم الاثنين.

و أشار القدرة إلى أن "عشرة مواطنين بينهم طفل أصيبوا فى عدة غارات على عدد من منازل المواطنين فى مدينة غزة و جباليا (شمال) وخان يونس (جنوب) بعد ظهر اليوم".

أوضح أن "حصيلة الشهداء ارتفعت بذلك إلى 175 شهيدا وعدد الجرحى إلى 1280 جريحا"، مشيرا إلى أن "غالبيتهم العظمى من المدنيين وبينهم عشرات الأطفال والنساء".

و أكد مصدر امنى أن "عشرات الغارات الجوية العدوانية" شنها سلاح الجو الإسرائيلى حتى بعد ظهر اليوم على أهداف مختلفة من بينها "خمسة منازل فى قطاع غزة".

واستهدف الطيران الحربى منزلا فى خان يونس و أخر فى مخيم النصيرات ومنزل ثالث فى منطقة "جحر الديك" جنوب مدينة غزة. واستهدف الجيش الاسرائيلى جوا أيضا منزلين فى جباليا فى شمال القطاع ومنزلين آخرين فى مدينة غزة.

واردف المصدر الامنى أن "دبابات الاحتلال قصفت بعدد من القذائف على بلدة بيت لاهيا ومنطقة السودانية والعطاطر فى شمال القطاع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة