"الجندى" يعلن 20 يوليو موعد المؤتمر التأسيسى لتحالف "25/30".. ويؤكد: الشعب هو الحكم ولو وجد ضالته معنا مثلما فعل مع السيسى فليعطنا أصواته.. وسننشر السِيَر الذاتية لكل المرشحين تحت مظلتنا

الإثنين، 14 يوليو 2014 03:45 ص
"الجندى" يعلن 20 يوليو موعد المؤتمر التأسيسى لتحالف "25/30".. ويؤكد: الشعب هو الحكم ولو وجد ضالته معنا مثلما فعل مع السيسى فليعطنا أصواته.. وسننشر السِيَر الذاتية لكل المرشحين تحت مظلتنا البرلمانى السابق مصطفى الجندى مؤسس تحالف 25/30
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى الجندى البرلمانى السابق ومؤسس تحالف 25/30، أن التحالف يعقد مؤتمره التأسيسى بحضور شخصيات عامة فى مقدمتهم الدكتور محمد غنيم رائد زارعة الكبد، وشاهندة مقلد، والدكتور عبد الحليم قنديل، وعبد الحكيم عبد الناصر وعدد من أسر الشهداء، يوم 20 من الشهر الجارى للإعلان عن شروط الالتحاق بالتحالف.

وأضاف الجندى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أنه فى حال عدم قبول التحالف من الشعب المصرى فإنه لن يخوض الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن "25/30" يعتمد على الشعب وترشيحاته للنواب عن طريق تشكيل لجنة تتواصل مع المواطنين لتلقى السيرة الذاتية بالمرشحين الذين يرغبون أن يكونوا ضمن التحالف.

وأشار الجندى إلى أن التحالف ينتظر من الشعب المصرى ما حصل عليه المشير السيسى فى الانتخابات الرئاسية، والدستور المعدل، قائلا: "لو الشعب رأى فينا ما رآه فى السيسى فليعطنا أصواته الانتخابية"، مشددًا على أن الشعب أمامه الجميع، ويرى أن الطيور على أشكالها تقع فى تشكيل التحالفات الانتخابية، من التابعين للنظام القديم والإسلاميين، ومن يفرضون على الشعب رؤيتهم فى إطار تقسيم البرلمان بينهم.

وأضح الجندى أن تحالف 25/30 يعتمد فى خطته على بناء الحياة الحزبية فى مصر مشددًا على أن البلاد ليس بها حياة حزبية حقيقية، وأن هذا من بين أسباب عدم رفضه لقانون الانتخابات الحالى، قائلا "لا أرفض قانون الانتخابات البرلمانية لان الحقيقة مصر ليس بها حياة حزبية" لافتا إلى أن الحزب يضم قيادات يمينية ويسارية يهدفون إلى بناء كيانين قويين على مدار 10 سنوات لتمثيل الحياة الحزبية فى مصر.

وأكد أن عددا كبيرا من الشخصيات العامة لن يخوضوا الانتخابات وعلى رأسهم الدكتور محمد غنيم، وشاهندة مقلد، والكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل، وعبد الحكيم عبد الناصر، وإنما سيكتفون بدعم التحالف فى السباق البرلمانى وتبنى رؤية التحالف السياسية، والتى تأسست على 10 نقاط.

وفيما يخص إماكينة تعاون التحالف مع التحالفات الأخرى، شدد الجندى على أن التحالف مستقل لا يقوم على فكرة الشخص الواحد التى يتبناها الكثير من التحالفات القائمة، ويعد وثيقة داخلية لرفض التعاون مع أى من الكيانات غير المؤمنة بأهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو ويراهن على ترشيحات واختيارات الشعب المصرى عند بناء التحالف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة