بالصور.. جولات مكثفة لوزير التموين فى الإسكندرية والقاهرة والأقصر للاطمئنان على وصول السلع المدعمة للمخازن.. "حنفى": جميع المنتجات متوفرة وطرح سلع إضافية بسيارات متنقلة فى الميادين بأسعار مخفضة

الأحد، 13 يوليو 2014 12:16 ص
بالصور.. جولات مكثفة لوزير التموين فى الإسكندرية والقاهرة والأقصر للاطمئنان على وصول السلع المدعمة للمخازن.. "حنفى": جميع  المنتجات متوفرة وطرح سلع إضافية بسيارات متنقلة فى الميادين بأسعار مخفضة جانب من جولات وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
3 جولات مكثفة قام بها الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية أمس، فى ثلاث محافظات، للاطمئنان على وصول السلع التموينية المدعمة إلى المخازن لبدء صرفها للمواطنين، فقد قام الوزير بجولة تفقدية صباح أمس السبت بمحافظة الإسكندرية بالأسواق للتأكد من وصول السلع للمخازن، بعدها اتجه الوزير إلى منطقة باب اللوق بالقاهرة، ثم إلى محافظة الأقصر مساء اليوم برفقة المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء.

جولات الوزير فى المحافظات الثلاث كشفت وصول السلع التموينية إلى المخازن وأنه سيتم تسليمها لبقالى التموين، اعتبارا من اليوم الأحد، تمهيدا لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية.

أكد الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن جميع السلع المقررة لمنظومة التموين الجديدة وأن البقالين التموينيين قد بدأوا بالفعل استلام المواد التموينية تمهيدا لصرفها للمواطنين، مضيفا خلال تفقده الشركة العامة للجمعيات الاستهلاكية فرع لوران بالإسكندرية للتأكد من توفير السلع الغذائية المطلوبة يرافقه اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية، واللواء مدحت الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث التموين والمهندس محمود عبد العزيز رئيس قطاع التجارة والتوزيع، أن المواطن سيحصل على السلع الغذائية بالتموين بنظام النقاط وفق ما يحدد لكل فرد فى الأسرة، وأكد أن السلع التموينية المدعمة سلمت لمخازن الجملة بمحافظة الإسكندرية، وأنه سيتم تسليمها للمواطنين عن طريق البطاقات التموينية اعتبارا من اليوم من بقالى التموين، لافتا إلى أن الحكومة تطرح حاليا منتجات إضافية من اللحوم والسلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية، بأسعار منخفضة مقارنة بمثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

وأوضح الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يتم طرح سلع غذائية بأسعار منخفضة من خلال سيارات متنقلة بالإسكندرية، إضافة إلى طرح منتجات إضافية بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق الأخرى، لافتا إلى أن الحكومة تعمل حاليا على توفير السلع والمنتجات فى مختلف المناطق، إضافة إلى تكثيف الرقابة على الأسواق للتأكد من توافر السلع ومدى التزام التجار بطرح منتجات ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات القياسية.

وأشار الوزير، إلى أن بقالى التموين بدأوا فى استلام السلع التموينية اليوم بالإسكندرية، تمهيدا لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية خاصة بعد وصول جميع السلع المدعمة إلى مخازن الجملة، لافتا إلى أنه قام بتفقد المخازن والمجمعات الاستهلاكية اليوم بالإسكندرية للتأكد من توافر السلع التموينية المدعمة، وأنه سيتم صرفها للمواطنين، إضافة إلى أنه يتم طرح منتجات إضافية بأسعار مخفضة بالأسواق.

وأعلن الوزير، عن بدء صرف السلع التموينية المدعمة للبقالين بمنطقة باب اللوق فى القاهرة، لافتاً إلى أنه قام بجولة عصر اليوم بالمنطقة، للتأكد من توافر السلع وبدء صرفها للمواطنين، لافتا إلى أنه يتم طرح منتجات إضافية بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق الأخرى، وأن الحكومة تعمل حالياً على توفير السلع والمنتجات فى مختلف المناطق، إضافة إلى تكثيف الرقابة على الأسواق، للتأكد من توافر السلع، ومدى التزام التجار بطرح منتجات ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات القياسى.
























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة