كواليس محاكمة نجل رجل أعمال متهم بالتعدى على نرويجية.. اقتياد المتهم لقفص الاتهام تحت حراسة أمنية مشددة.. ودفاع المجنى عليها يطالب بتعويض مدنى قدره 50 ألف جنيه.. والمحكمة تحجز الحكم لجلسة 13 أغسطس

الأربعاء، 09 يوليو 2014 05:19 م
كواليس محاكمة نجل رجل أعمال متهم بالتعدى على نرويجية.. اقتياد المتهم لقفص الاتهام تحت حراسة أمنية مشددة.. ودفاع المجنى عليها يطالب بتعويض مدنى قدره 50 ألف جنيه.. والمحكمة تحجز الحكم لجلسة 13 أغسطس صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شريف عبد اللاه، الحكم على نجل رجل أعمال متهم بالتعدى على صديقته النرويجية وأحدث عاهة مستديمة بها، لجلسة 13 أغسطس، فى قضية رقم 12055 لسنة 2011 جنايات المعادى.

وحضر المتهم "أحمد يحى حسين العجاتى"، نجل رجل الأعمال يحيى العجاتى صاحب إحدى شركات الطيران الأهلية، إلى مقر محاكمته بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، حيث بدأت وقائع الجلسة فى تمام الـ 11 صباحاَ حتى الـ 3 عصراَ، وتم اقتياده داخل قفص الاتهام تحت حراسة أمنية.

وتقدم على أيوب، دفاع المتهم، بتقرير طبى يؤكد أن العاهة تبلغ نسبتها 88،9% وليست 20% بناء على تقرير الطب الشرعى المصرى، مدعيا من الناحية المدنية بمبلغ مالى يقدر بـ 50 ألف جنيه مصرى على سبيل تعويض المجنى عليها بشكل مؤقت جراء ما وقع عليها من آثار.

ودافع "أيوب" خلال مرافعته، بأن القانون لم يحدد نسبة معينة للنقض بنسبة العاهة، موضحاَ أن جريمة الضرب التى أحدثت العاهة لا تتطلب توافر قصد جنائى، خاصة أن المتهم فى جريمة الضرب يكون مسئول عن نتائج الإصابة، مؤكدا على توافر رابطة السببية من خطأ المتهم وحصول العاهة.


وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المجنى عليها سولفى لوبريز سكور 32 سنة، نرويجية الجنسية والمتهم "أحمد يحى حسين العجاتى"، نجل رجل الأعمال يحيى العجاتى صاحب إحدى شركات الطيران الأهلية، كانت تربطهما علاقة صداقة قوية ‘لا أنه تعدى عليها بالضرب، لأنها قررت قطع علاقتهما فلم يتقبل ذلك، فقام المتهم بالتعدى عليها، وأحدث بها عاهة مستديمة أدت إلى فقدانها 13 سنة وضرسا مع كسر الفك الأسفل لها.



موضوعات متعلقة..

13 أغسطس الحكم على نجل رجل أعمال لاتهامه بالتعدى على نرويجية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة