حبس "دليفرى" هتك عرض فتاة وشهر بها على الإنترنت

الثلاثاء، 12 يناير 2010 09:07 ص
حبس "دليفرى" هتك عرض فتاة وشهر بها على الإنترنت صورة أرشيفية
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار أيمن فرحات رئيس نيابة البساتين، بحبس سائق دليفرى يعمل فى إحدى المحلات التجارية بالمعادى 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد اتهامه بهتك عرض فتاة بالمعادى.

اعترف "طارق.س" عامل دليفرى بأحد المحلات التجارية بالمعادى المقيم فى إمبابة أمام أمير نوار وكيل نيابة البساتين بهتك عرض الفتاة "إ.س" 14 سنة المقيمة بالمعادى الجديدة، والذى أكد على حبه لها، وتقدمه لطلب يدها للزواج، ولكنه فوجئ برفض والدها تلك الزيجة بسبب صغر سنها.

وأضاف السائق أنه أوقع بالفتاة وعاشرها بمنزلها عدة مرات بحجة توصيل الطلبات لها، ثم قام بتصويرها على الموبايل فى أوضاع مخلة، واستغلها فى تهديدها بنشر صورها على شبكة الإنترنت، وهو ما دفعها لتلبية رغباته فى سرقة الأموال والمشغولات الذهبية الموجودة بالمنزل.

ومن جانب آخر أقرت الفتاة أمام النيابة أن والدتها اكتشفت سرقة المشغولات، وعندما سألتها اعترفت لها بما حدث تفصيليا، وأكدت لها على انقطاع علاقتها بالسائق، عقب استيلائه على المشغولات، ودلت التحريات على أن المتهم قام بنشر الصور الخاصة بالفتاة على الإنترنت، كما جاء تقرير الطب الشرعى يؤكد هتك عرض الفتاة، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة