وزير الداخلية يرسل برقيات تهنئة للرئيس وقيادات القوات المسلحة

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 04:18 م
وزير الداخلية يرسل برقيات تهنئة للرئيس وقيادات القوات المسلحة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لرئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسى برقية تهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد.

وجاء نص البرقية :" يشرفنى وهيئة الشرطة فى مناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد أن نتقدم لسيادتكم بأصدق التهانى وأسمى الأمانى داعين الله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وأن يديم عليكم نعمة التوفيق والسداد لتواصلوا مسيرة البناء من أجل وطننا وشعبنا العظيم..

إن الاحتفال بهذه الملحمة المبهرة إنما يجدد فى قلب وعقل الأمة ذاكرة الانتصارات التى تحققت بكل البطولات والتضحيات فى معارك الشرف والكرامة حين اقترن الإيمان بالعطاء فى شهر رمضان الكريم فكان نصرنا العظيم.

حفظكم الله يا سيادة الرئيس ورعاكم وكلل بالنجاح كل خطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير ... وكل عام وسيادتكم بخير" .

كما بعث اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية تهنئة إلى الفريق أول/صدقى صبحى "القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد، وجاء نص البرقية:

"فى بطولات وتضحيات القوات المسلحة الباسلة ستظل على مر الأيام والأعوام فى وجدان الشعب وضمير الأمة خالدة وشاهدة على ملحمة عظيمة من العطاء والفداء لتحقيق النصر المجيد وتحرير أرضنا الطيبة وتطهير ترابنا المقدس..

حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها وهيأ لها مزيداً من الأمن والتقدم والتنمية".

كما أرسل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية برقية إلى الفريق /محمود حجازى "رئيس أركان حرب القوات المسلحة "بمناسبة الإحتفال بذكرى إنتصار العاشر من رمضان المجيد .. جاء نص البرقية:

"يسرنى وهيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم وقادة وضباط وأفراد القوات المسلحة بأصدق التهانى وأطيب الأمانى راجياً الله تعالى أن يحفظ قواتنا المسلحة الباسلة درعاً لمصر ودعماً لقوتها وعزتها وأن يهيئ لها من فضله مزيداً من التقدم والرخاء".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة