السيد البدوى يلتقى "تكتل القوى الثورية " لبحث التحالف الانتخابى

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 01:46 م
السيد البدوى يلتقى "تكتل القوى الثورية " لبحث التحالف الانتخابى صفوت عمران أمين عام تكتل القوى الثورية
كتب إيمان على ـ مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى السيد البدوى رئيس حزب الوفد مع صفوت عمران أمين عام تكتل القوى الثورية ومؤسس تحالف شباب مصر، اليوم فى إطار التشاور مع التحالفات السياسية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال عمران فى بيان عن التكتل، إن البدوى رحب بوجود شباب القوى الثورية ضمن تحالف الوفد المصرى تقديرا لدورهم فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو وأنهم شريك أصيل فى نجاح الثورتين.

وأضاف عمران أنه اتفق مع "البدوى " على أهمية تكوين تحالف وطنى واسع يشمل أغلب القوى المدنية والمشاركين فى حلف 30 يونيو من أجل تحقيق استقرار الوطن وان انقسام التيار المدنى إلى عدة تحالفات سوف يخدم اعداء الثورة والجماعات المتشددة لتعود من جديد.

ولفت أمين عام تكتل القوى الثورية إلى أن البدوى حريص على وجود عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور على رأس هذا التحالف لدوره الوطنى ورصيده الجماهيرى، موضحا أن التحالف مفتوح أمام الجميع .

وتابع "سنقعد اجتماعا موسعا الأسبوع القادم بين تحالف شباب مصر ود. السيد البدوى لوضوع الخطوط النهائية لخوض الانتخابات تحت مظلة تحالف واحد فى اطار الدور الوطنى الذى يقوم به رئيس الوفد لجمع مختلف القوى المدنية"، مشيرا إلى انهم يسعون إلى تقديم 100 نائب شاب للبرلمان القادم على الاقل والوصول إلى برلمان يحقق اهداف الثورة ويتوافق مع الرئيس عبدالفتاح السيسى من اجل تحقيق الاستقرار والتنمية التى ينتظرهما الشعب المصري.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة