إذاعة إسرائيل: صواريخ غزة لم توقع أى إصابات فى صفوف الإسرائيليين

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 11:40 ص
إذاعة إسرائيل: صواريخ غزة لم توقع أى إصابات فى صفوف الإسرائيليين صواريخ – أرشيفية
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، أن الصواريخ التى أطلقتها الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة على مناطق "أشدود" و"أشكلون" و"لاخيش" و"مرحافيم" فى النقب الغربى منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم، لم تؤد لإصابة أى إسرائيلى.

وأضافت الإذاعة العبرية أن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت صاروخين أطلقا باتجاه أشدود، فيما تطايرت شظايا أحد الصاروخين فى منطقة سكنية فى أشدود دون وقوع إصابات.

وبدورها أعلنت سرايا القدس الجناح العسكرى لحركة "الجهاد الإسلامى"، أنها أطلقت 60 صاروخا على جنوب إسرائيل، كما أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكرى للجبهة الديمقراطية أنها أطلقت صواريخ على جنوب إسرائيل.

وأشارت الإذاعة العبرية أن قذيفة صاروخية سقطت فى منطقة أشكول فى النقب الغربى صباح اليوم دون وقوع إصابات, فيما تعرضت المنطقة نفسها قبل بضع ساعات لإطلاق 5 قذائف صاروخية، كما سقطت عدة قذائف صاروخية فى مناطق غير مأهولة قرب مدينة كريات ملاخى, ولم تقع إصابات أو أضرار أيضا.

ولفت الراديو الإسرائيلى إلى أنه خلال ساعات الليلة الماضية تعرضت منطقة النقب الغربى وكذلك منطقتا "رحوفوت" و"أشدود" لإطلاق عشرات القذائف الصاروخية دون وقوع إصابات، وقامت منظومة القبة الحديدية باعتراض 12 قذيفة على الأقل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة