انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية للعاملين بميناء دمياط

الإثنين، 07 يوليو 2014 02:55 م
انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية للعاملين بميناء دمياط أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت فعاليات الدورة الرمضانية السنوية فى كرة القدم التى تقام داخل ميناء دمياط، وذلك على ملعب نادى العاملين بميناء دمياط.

قال اللواء بحرى عبد القادر درويش رئيس هيئة الميناء، إن أهمية هذه الدورة تتركز فى إقامة وتقوية علاقات ودية ومجتمعية بين الهيئة والشركات والجهات العاملة بالميناء خارج نطاق العمل الرسمى، ومن شأنه تدعيم فرص الالتقاء ودعم العلاقات غير الرسمية بين العاملين بالهيئة والعاملين بالجهات المشاركة التى تنعكس على روح العمل بين تلك الجهات.

من جانبه، أوضح اللواء بحرى حسام الدين يوسف نائب رئيس الهيئة ورئيس نادى العاملين، أن الدورة التى تقام للسنة الرابعة على التوالى تضم هذا العام ثمانية فرق, تمثل تقريبًا معظم أنشطة العمل بالميناء حيث تضم جهات حكومية وغير حكومية وشركات قطاع أعمال وشركات قطاع خاص وتوكيلات ملاحية.

كما أن المباريات تقام على مدى شهر رمضان المبارك بعد الإفطار، وفى العاشرة مساءً وتحت الأضواء الكاشفة طبقًا للجدول المعد لذلك وبنظام الدورى فى الدور الأول ثم خروج المغلوب فى الدور الثانى.


وأكد أحمد السعدنى المشرف على النشاط الرياضى أن الدورة تضم فرقصا تمثل هيئة ميناء دمياط – جمارك دمياط – الهيئة العامة للرقابة على الصادرات و الواردات – جهاز تعمير مدينة دمياط الجديدة – شركة حاويات دمياط – القزاز للاستيراد و التصدير – وتوكيل أنشكيب للملاحة.

كما أفاد بأن الهيئة تلقت العديد من طلبات المشاركة فى الدورة من جهات أخرى عديدة ولكن بعد إغلاق باب الترشح وعمل جدول المباريات.

وأوضح محمد الردينى سكرتير عام نادى العاملين بالهيئة أن فريقه قد استعد لهذه الدورة بالتدريب المكثف لمدة شهر كامل قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ومن ناحيته، علق ممدوح الشيطى المتحدث الإعلامى لهيئة ميناء دمياط , بأن هذه الدورة التى أصبحت تقليدًا تتميز به ميناء دمياط إنما تعكس روح الانسجام والتآخى فى مجتمع الميناء خاصة فى هذا الشهر الكريم, وأن الدورة تقام برعاية اللواء بحرى / عبد القادر درويش الذى قام بافتتاح فعالياتها بمباراة أقيمت بين فريقى هيئة ميناء دمياط وجمارك دمياط، وانتهت بفوز فريق الهيئة بنتيجة 5/1، وقام بتحكيم المباراة الحكم الدولى / نادر عبد المقصود, وحضر الافتتاح قيادات الهيئة و رؤساء الجهات و الفرق المشاركة فى الدورة وجمع كبير من العاملين قاموا بتشجيع الفريقين بروح رياضية طيبة تتناسب مع أمسيات رمضان المبارك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة