مكافحة مخدرات الشرقية تضبط "عزت أبو حمدان" قبل ترويجه البانجو بكفر صقر

الإثنين، 07 يوليو 2014 11:04 ص
مكافحة مخدرات الشرقية تضبط "عزت أبو حمدان" قبل ترويجه البانجو بكفر صقر اللواء رفعت خضر
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل رئيس مكتب مكافحة مخدرات فاقوس بالشرقية, بإشراف اللواء رفعت خضر مدير المباحث, جهوده الأمنية لضبط مروجى المواد المخدرة والخارجين عن القانون,حيث تمكن الرائد محمد النحال رئيس مكتب مخدرات فاقوس, اليوم الاثنين, من ضبط عزت أبو حمدان مروج البانجو بكفر صقر وبحوزته 12 كيلو، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهم تحت تصرف نيابة كفر صقر برئاسة أحمد مجدى, وبإشراف المستشار حسام النجار المحامى العام لنيابات شمال.

وكانت معلومات سرية قد وردت للرائد محمد النحال رئيس مكتب مخدرات فاقوس, تفيد قيام "عزت ط ع " 37 سنة عاطل ومقيم حى السلام بندر كفر صقر , وشهرته عزت أبو حمدان وله ملف رقم ٥٤٥١ معلومات, بترويج كمية من مخدر البانجو على عملائه بدائرة المركز.

وبعد تكثيف الأكمنة والتحريات وإذن النيابة العامة, تمكن الرائد محمد النحال, برئاسة العقيد محمد هلال رئيس مكتب مخدرات الزقازيق, والنقيب هيثم حجازى رئيس مباحث كفر صقر من عمل كمين للمتهم بالقرب من مستشفى العبور بكفر صقر, وضبط بحوزته 4 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو تزن تقريبا 12كيلو جرام، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

يشار إلى أن المتهم من العناصر المشهورة فى تروج المواد المخدرة وتم حبسه 6 سنوات عقوبة مخدرات وخرج مؤخرا ليمارس نشاطه مرة ثانية. دون ردع إلى أن قامت مكافحة المخدرات بالقضاء على أحلامه فى الثراء السريع وترويج البانجو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة