ضبط 3 من مروجى ومتعاطى المخدرات بالعريش

الأحد، 06 يوليو 2014 11:10 ص
ضبط 3 من مروجى ومتعاطى المخدرات بالعريش صورة أرشيفية
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء اليوم فى بيان لها عن تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث العريش، عقب تقنين الإجراءات من ضبط المدعو " بكر "، 27 سنة، عاطل ومقيم بدائرة قسم رابع العريش، حال تواجده دائرة القسم وبحوزته كيس أسود اللون بداخله كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 250 جرامًا وعدد 6 أقراص لعقار الترامادول المخدر وعدد 7 لفافة صغيرة الحجم بداخلها مادة بيج اللون تشبه جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 7 جرامات، وعدد 7 سرنجات طبية بها سوائل مخدرة معدة للتعاطى، ومبلغ مالى 20 جنيها.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة البيع.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1130 لسنة 2014 جنايات قسم ثالث العريش، وجار العرض على النيابة العامة.

وضبط "على"، 49 سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم ثان العريش، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 100 جرام وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1131 لسنة 2014 جنح ثالث العريش، وجار العرض على النيابة العامة.

وضبط " رمضان "، 53 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم رابع العريش، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 50 جراما وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1132 لسنة 2014 جنح ثالث العريش، وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة