بالفيديو والصور..بعد 30دقيقة..كولومبيا تعجز عن التعادل أمام البرازيل

الجمعة، 04 يوليو 2014 10:36 م
بالفيديو والصور..بعد 30دقيقة..كولومبيا تعجز عن التعادل أمام البرازيل جانب من المباراة
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار تقدم البرازيل على كولومبيا بهدف دون رد، بعد مرور 30 دقيقة، من المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب " بلاسيدو أديرالدو كاستيلو"، ضمن منافسات دور الـ8 لكأس العالم المقامة بالبرازيل فى الفترة من 12 يونيو المنصرم حتى 13 يوليو الجارى. وجاء هدف التقدم للبرازيل عن طريق تياجو سيلفا فى الدقيقة السابعة.

وبدأت المباراة مشتعلة منذ الدقائق الأولى بين الفريقين مع أفضلية البرازيل التى حصلت على ركلة حرة مباشرة فى الدقيقة الرابعة سددها نيمار ومرت الكرة بجوار القائم.

وفى الدقيقة السابعة تقدم تياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى بالهدف الأول لـ"السيليساو" ليشتعل اللقاء من البداية.

وبدأ الطوفان الكولومبى يهدد مرمى البرازيل بحثاً عن هدف التعادل وسدد كوادرادو كرة قوية فى الدقيقة العاشرة مرت بجوار قائم مرمى خوليو سيزار حارس "السيليساو".

وسيطر المنتخب البرازيلى على المباراة ويواصل الهجوم على المرمى الكولومبى بحثاً عن تعزيز النتيجة، وكاد هالك يسجل الهدف الثانى بتسديدة قورية فى الدقيقة 20 تصدى لها الحارس الكولومبى دافيد أوسبينا.

وبدأ المنتخب الكولومبى فى تهديد دفاع البرازيل بهجمات مرتدة سريعة يقودها الموهبة الصاعدة جيمس رودريجيز هداف المونديال حتى الآن برصيد 5 أهداف، لكن دفاع السامبا كان متألقاً ليحافظ على التقدم بعد مرور نصف ساعة.







































































موضوعات متعلقة:

ديشامب: خبرة الألمان منحتهم بطاقة نصف النهائى

فيليب لام: التغييرات سر الفوز على فرنسا.. والحرارة "قاتلة"

الصحافة الفرنسية: المغامرة انتهت

هوملز أفضل لاعب فى مباراة ألمانيا وفرنسا

بالصور.. رأس هوملز تقود ألمانيا إلى نصف نهائى المونديال











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة